Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي – ويكيبيديا

سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي – ويكيبيديا، حيث أعلنت مصادر كويتية يوم الاثنين 17 أبريل 2023م، وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي السابق، وهو أحد الشخصيات الرياضية الشهيرة في دولة الكويت.

ويبحث الجمهور عبر محركات البحث في جوجل عن سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي الذي توفي في يوم 26 رمضان 1444 هجري.

سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي

قالت وسائل إعلام كويتية يوم الاثنين 17 أبريل 2023 ميلادي، أن الملاكم السابق علي البلوشي انتقل إلى رحمة الله في اليوم الـ 26 من شهر رمضان المبارك للعام 1444 هجري، وكتب فضل اسد العلي على حسابه في تويتر :”انتقل الي رحمة الله تعالى أخي وصديقي في الملاكمة ( علي البلوشي بوفهد ) اللهم ارحم عبدك واغفر له واسكنه فسيح جناتك يارب .. الدفان اليوم الاثنين في مقبرة الصليبخات في مسجد الغانم والخرافي بعد صلاة العشاء.. ونعزي كل الرياضيين والملاكمين على وفاته”.

ولم تذكر أي مصادر عائلية أو رسمية سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي.

فيما كتب موقع “الرأي” الكويتي:” فقدت الأسرة الرياضية ونادي القادسية، أحد ابنائها برحيل الملاكم الدولي السابق علي البلوشي فجر اليوم”.

وأضافت “قد ساهم الراحل في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والقارية وكان من أبرزها بطولة اسيا للملاكمة التي استضافتها الكويت 1987 في الوزن الثقيل وبطل العرب والثالث في الأولمبياد المصغره «النوايا الحسنه» التي اقيمت في موسكو والثالث على العالم العسكري”.


 

من هو علي البلوشي؟

ضمن خبر سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي السابق، نستعرض لكم من هو علي البلوشي في السطور التالية:

علي أحمد محمود البلوشي (أبو فهد) ملاكم كويتي سابق حقق العديد من الإنجازات الدولية والقارية لدولة الكويت في رياضة الملاكمة وحصل على تصنيفات متقدمة على جميع الأصعدة، لعب في نادي القادسية الكويتي والمنتخب الكويتي الوطني للملاكمة.

وبهذا نكون قد استعرضنا لكم سبب وفاة علي البلوشي الملاكم الكويتي ومن هو علي البلوشي التي توفي في دولة الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *