Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفلام مشوقة ومتنوعة تستقبلها دور العرض السينمائي عام 2024

ساعات قليلة ونستقبل عام 2024؛ مودّعين عام 2023 الذي شهد انطلاقة العديد من الأفلام، والتي كان الكثير منها ذا ثِقل سينمائي، أهَّلها للوصول للمهرجانات والحفلات العالمية، وحصد العديد من الجوائز.. كما سجّل شباك التذاكر لهذا العام نجاحات غير مسبوقة لأفلام مثل: Barbie وOppenheimer اللذين كانا أعلى الأفلام تحقيقاً لإيرادات السينما العالمية؛ فهل سيكون لعام 2024 نصيب من النجاح الذي حققته أفلام عام 2023؟

في الموضوع التالي، ووفقاً لموقع BBC، سنستعرض أبرز الأفلام التي سيتم طرحها في دور العرض السينمائي بالكامل في 2024، والتي سيحدد الجمهور والنقاد وشباك التذاكر، نسبة نجاحها الذي سيؤهلها للخوض في المنافسات العالمية في المهرجانات والحفلات.

One Life

يعرض الفيلم قصة البريطاني نيكولاس وينتون، الذي ساعد في إنقاذ المئات من أطفال أوروبا الوسطى من النازيين عشية الحرب العالمية الثانية.. يعرض الفيلم تفاصيل عمله البطولي في أواخر الثلاثينيات، بالإضافة إلى أفكاره في حياته اللاحقة، عندما تم الكشف عن قصته غير المرويّة للجمهور.
قد ترغبين في معرفة أفضل أفلام الذكاء والغموض في السينما.. عالم من المغامرات الشيقة

Poor Things

على الرغم من طرحه في دور السينما بالولايات المتحدة في 8 ديسمبر، إلا أنه من المقرر عرضه في باقي الدول في يناير 2024.
تلعب إيما ستون دَور بيلا، وهي امرأة شابة تم إحياؤها من جديد بعد انتحارها، وذلك على يد طبيب يستبدل بدماغها دماغ طفلها الذي لم يولد بعد.. طفولية ولكن بجسد بالغ، تنمو شخصية بيلا باكستر، بشكلٍ متزايد في الاستقلالية، بينما تقوم برحلة لاكتشاف الذات، من خلال نسخة سريالية من أوروبا في القرن التاسع عشر.
إليكِ المزيد عن الفيلم: Poor Things يفوز بالأسد الذهبي في مهرجان فينيسيا.. تعرفوا إلى قصته

Mean Girls

يدور العمل حول فتاة تُدعى كادي هيرون، الفتاة المتفوقة الخجولة والمتحفظة، والتي تبدأ المدرسة الثانوية بعد أن كانت تدرس في المنزل معظم طفولتها.. وهناك تنجذب إلى شلّة “البلاستيك” البنات الأكثر شهرة في المدرسة وزعيمتهم ريجينا جورج، بينما تقع في حب آرون صامويلز، وهو الحبيب السابق لريجينا جورج.

تاريخ الإصدار: 17 يناير
يمكنك التعرف إلى: أفضل 10 أفلام رجال الأعمال

The Zone of Interest

هو فيلم درامي تاريخي، من تأليف وإخراج جوناثان جليزر، وهو مستوحى من رواية 2014 التي تحمل نفس الاسم لمارتن أميس.. يتمحور الفيلم حول قائد أوشفيتس وزوجته، أثناء سعيهما لبناء حياة مثالية متمثلة في منزل وحديقة بجوار معسكر الاعتقال.

American Fiction

يناقش العمل فكرة المجتمع وثقافته بتقييد الأشخاص في قوالب معتادة وعنصرية؛ حيث يسعى بطل العمل وهو كاتب وروائي محبَط يُدعى مونك، لكسر قيود المجتمع وإثبات وجهة نظره، من خلال كتابة كتاب جديد يدفعه إلى قلب النفاق والجنون الذي يدعي أنه يحتقره؛ مستخدماً اسماً مستعاراً، ولكن سرعان ما ينعكس الأمر على حياته بالكامل.

فاز الفيلم الأول للكاتب والمخرج كورد جيفرسون بالجائزة الكبرى في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.
جمعنا لكم أفضل أفلام براد بيت.. لا تفوتوا الفرصة لمشاهدتها

Bob Marley: One Love

في إطار من الدراما والموسيقى، يعرض فيلم السيرة الذاتية حياة المغني الأسطوري بوب مارلي؛ حيث يتتبع حياته منذ صعوده إلى الشهرة في الستينيات، حتى وفاته في أوائل الثمانينيات.

Dune: Part Two

يتحد بول أتريدس مع شاني وفريمن للانتقام من المتآمرين الذين دمروا عائلته، في مواجهة الاختيار بين حب حياته أو حماية مصير الكون، يجب أن يمنع مستقبلاً بشعاً لا يعرفه أحدٌ سواه.

كان من المقرر إطلاق الفيلم في عام 2023، لكن تقرر تأجيل عرضه؛ حيث لم يُسمح للنجوم بتنفيذ أعمال ترويجية بسبب إضراب ممثلي هوليوود، وبالتالي تم تأجيل عرضه لعام 2024.
تعرفوا إلى سبب تأجيل إصدار فيلم “Dune : Part Two” للعام المقبل

Back to Black

هو فيلم سيرة ذاتية لإيمي واينهاوس المعروفة على نطاق واسع، بأنها واحدة من أكبر المواهب الموسيقية في المملكة المتحدة، التي بيعت عشرات الملايين من تسجيلاتها، وحصلت على عدد لا يُحصى من الجوائز.. يسلّط الفيلم الضوء على “عبقرية واينهاوس غير العادية وإبداعها وصدقها”.

The Fall Guy

بعد ترك العمل والابتعاد عن الساحة الفنية، يعود رجل الأعمال الخطرة كولت سيفرز إلى العمل، عندما يختفي نجم أحد أفلام الأستوديو الكبيرة فجأة.. مع تعمّق الغموض المحيط بالممثل المفقود، سرعان ما يجد كولت نفسه متورطاً في مؤامرة شريرة.

Joker: Folie à Deux

هو فيلم إثارة موسيقي أمريكي، يستكمل أحداث فيلم (Joker) لعام 2019؛ حيث يواصل آرثر فليك رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب.
يمكنك التعرف إلى ليدي غاغا في أولى ملامحها بفيلم Joker 2

Gladiator 2

Gladiator 2 هو فيلم درامي تاريخي ملحمي، من إخراج ريدلي سكوت.. وهو بمثابة تكملة لفيلم Gladiator؛ حيث يعود لوسيوس الأكبر سناً، الذي يلعب دوره بول ميسكال، بعد أكثر من عقد من الزمن.

بعد النسخة الأصلية لعام 2000، تركز هذه التكملة على لوسيوس، الذي رأيناه آخر مرة على أنه ابن شقيق كومودوس، الذي لعب دوره خواكين فينيكس في الفيلم الأول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *