Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إصابة حرجة لشاب جراء تعرضه لإطلاق نار

أسفرت جريمة إطلاق نار عن إصابة شاب بجراح وصفت بالحرجة، أحيل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما لم تبلغ الشرطة عن اعتقال أي مشتبه به.

(توضيحية – تصوير الشرطة)

أصيب شاب، في العشرينيات من عمره، بجراح وصفت بالحرجة جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة جديدة المكر؛ بعد انتصاف ليل الخميس – الجمعة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وقدم طاقم طبي من مركز “حيان” العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لتلقي العلاج.

وفي وادي عارة، أصيب شخص بجراح متفاوتة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار عند مدخل عرعرة عارة.

ونقل المصاب بعد تقديم العلاجات الأولية له إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو يعاني من جراح في القدم.

ووصلت قوات من الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين اللتين لم تتضح خلفيتهما بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة التي باتت ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، في ظل تقاعس السلطات الإسرائيلية عن مكافحة الجريمة عند، وتواطؤ الشرطة.

وبلغت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي 75 قتيلا في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، علما بأن العام الماضي سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة لضحايا جرائم القتل، بلغت 228 قتلا بينهم 16 امرأة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *