Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

استشهاد الفنان الفلسطيني علي نسمان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي


11:10 ص


السبت 14 أكتوبر 2023

كتب مروان الطيب:

استشهد الفنان الفلسطيني علي نسمان، بعد تعرضه لقصف استهدف قطاع غزة، مساء الجمعة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لـ علي نسمان، وهو يقوم بالتجول والتصوير في قطاع غزة على الرغم من القصف وقام بوصف الشعب الفلسطيني بـ “البطل” وأنه غير قلق من تطور الأحداث وعن ثقته من عدم استسلام المقاومة الفلسطينية.

ونشر عدد من المقربين من الشهيد الفلسطيني، خبر استشهاده عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وحملت إحدى التعليقات: “استشهاد الزميل الحبيب الناشط والفنان الفلسطيني علي نسمان، إنا لله وإنا إليه راجعون” ، “استشهاد الفنان الفلسطيني علي نسمان الأسد الضرغام صاحب الكلمات الشامخة عليك السلام يا علي” ، “كان يغطي الأحداث الجارية في غزة فأصبح هو الخبر اليوم شهيدًا هذا لا يحدث إلا لغزة وأبطالها الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته”.

وقام متابعيه بنشر صور ومقاطع فيديوهات للشهيد “علي” وهو يحث الشعوب والحكومات العربية أن يكون لها موقفًا حاسمًا في القضية الفلسطينية وأشاروا إلى إحدى جمله الشهيرة “والله اننا لا نستغيث ولا نستجير إلا بالله إنما نريدكم أن تشاركونا نصرنا العظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *