Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الربيعة يلتقي كبار المتبرعين والداعمين لمركز «سلمان للإغاثة»

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في مقر المركز بالرياض اليوم عددًا من كبار المتبرعين والداعمين لمركز الملك سلمان للإغاثة.

واطلع الوفد الزائر على مجمل المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للدول والشعوب الشقيقة والصديقة التي بلغت حتى الآن 2894 مشروعًا في 99 دولة، بقيمة إجمالية تتجاوز 6 مليارات و796 مليون دولار أمريكي، بالتعاون مع 180 شريكًا دوليًا وإقليميًا ومحليًا، شملت مختلف قطاعات الدعم الإغاثي.

وأوضح الدكتور عبدالله الربيعة أن مركز الملك سلمان للإغاثة يعمل في ظل التوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، للعناية بالعمل الخيري والإنساني في المملكة، حيث أولت القيادة الرشيدة العمل الإنساني كامل الاهتمام والدعم غير المحدود.

وأشاد بالدور الحيوي الذي تؤديه المؤسسات الوطنية ورواد الأعمال من ذوي البر والإحسان في دعم برامج ومشاريع المركز الإغاثية حول العالم، مجسدين أسمى معاني الشراكة والمسؤولية المجتمعية، سائلاً المولى العلي القدير أن يجعل ما قدموه في موازين أعمالهم.

من جانبه، أشاد الوفد الزائر بعمل المركز المميز في تقديم رسالة إنسانية سامية تواكب المكانة الجديرة بالمملكة العربية السعودية وتضافرها الدائم مع الشعوب والدول المحتاجة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *