Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل ضربت بريتني سبيرز سام أصغري؟! الأخير يخرج عن صمته ويلجأ إلى القضاء

منذ انتشار خبر انفصال المغنية العالمية بريتني سبيرز عن زوجها عارض الأزياء سام أصغري وأخبار الثنائي تتصدر المجلات والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، حتى وصلت الشائعات إلى حد نشر تقرير مفاده أن بريتني سبيرز تهجمت على أصغري وضربته أثناء نومه وأنها تسببت في تورم إحدى عينيه.
كما انتشرت بعض الأخبار التي نقلت عن الزوج، أن بصدد فضح الكثير من الأمور التي حصلت بينهما والتي أوصلت في نهاية المطاف إلى الطلاق.
وفي الوقت الذي التزمت فيه النجمة الأمريكية بالصمت، خرج أصغري عن صمته ونشر بياناً حول الموضوع على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعبر خاصية الستوري.
وجاء في البيان: “بعد 6 أعوام من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي أن ننهي رحلتنا سوياً، سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نحمله لبعضنا وأنا أتمنى لها الأفضل دائماً”.
وأضاف: “الأمور السيئة تحصل في الحياة، والمطالبة بالخصوصية في هذه الظروف يبدو أمراً سخيفاً، ولكني أطلب من الجميع وبما فيهم الإعلام أن يكونوا لطفاء ويراعوا مشاعر الآخرين”.

بريتني سبيرز تنفصل عن سام أصغري

انفصلت سبيرز عن زوجها بعد نحو عام من الزواج؛ بسبب خيانتها له، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام عالمية.
إذ ورد في تقرير مجلة TMZ أن النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، وزوجها الشاب البالغ من العمر 29 عاماً، قد دخلا في جدال كبير، واجهها فيه الأخير بشائعات خيانتها له، التي على ما يبدو أنها حقيقية.
وفي هذا السياق، أكد مصدر خاص لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أصغري مقتنع بخيانة النجمة له، وقد غادر المنزل، وهو الآن يعيش في مكان آخر منفصل عنها.
أما مجلة PEOPLE، فقد نقلت عن مصدر خاص أن أصغري قد وقّع بالفعل أوراق الطلاق من سبيرز.
وكانت وثيقة مقدمة إلى محكمة لوس أنجلوس العليا، أظهرت أن أصغري تقدم بطلب طلاق من النجمة بعد 14 شهراً فقط من زواجهما العام الماضي.
وبينت تلك الوثيقة أن الزوج أرجع سبب طلب الطلاق إلى “خلافات لا يمكن تخطيها”. فيما يسعى للحصول على نفقة من سبيرز، طالباً أيضاً أن تسدد الرسوم القانونية للقضية، حسب ما نقلت رويترز.
وفي المقابل لجأت المغنية، لمحامية الطلاق الشهيرة في هوليوود، لورا واسر، والمحامي الذي ساعدها في إنهاء وصايتها، ماثيو روزنجارت، لمساعدتها في الحفاظ على أموالها، بعد تقدم سام أصغري بطلب رسمي للطلاق.
كما ورد في تقرير لموقع pagesix، أن عارض الأزياء هدد بالكشف عن معلومات “محرجة للغاية” عن زوجته إذا لم يتم إعادة التفاوض معه على نسبة الأموال التي سيحصل عليها، من خلال اتفاق طلاقهما، وهو ما اعتبرته بريتني نوعاً من الابتزاز المادي.
هل تعلمون أن بريتني سبيرز بصدد إصدار مذكراتها The Woman in Me

علاقة بريتني سبيرز وسام أصغري

وكان الزوجان قد التقيا من خلال تصوير الفيديو الموسيقي لـSlumber Party في عام 2016، واستمرت علاقتهما طيلة 6 أعوام، قبل أن تكلل بالخطوبة في سبتمبر من عام 2021، حيث حملت أيضاً في وقتٍ سابق من العام نفسه، لكنها تعرضت للإجهاض.
أما الزواج، فقد تم في شهر مايو من عام 2022، بمنزل المغنية في لوس أنجلوس، بعد أن ظلت تحضِّر لهذا الزفاف نحو الـ9 أشهر؛ أي بعد خطوبتها، وكانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.
وفقاً لـPeople حينها، تلا الزوجان عهود زفافهما أمام 60 ضيفاً، بمن في ذلك: “مادونا”، “باريس هيلتون”، “كاثي هيلتون”، “درو باريمور”، “سيلينا غوميز”، والمصممة “دوناتيلا فيرساتشي”.
وارتدت سبيرز ثوباً أبيض مخصصاً من Versace، وقفازات تول بدون أصابع، وأبرزت إطلالتها؛ بحملها طرحة طويلة مزينة بقطع من الساتان الأبيض، بينما اختار العريس بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، أيضاً من Versace. وأظهرت صورٌ من الحدث عربة يجرها حصانٌ أبيض، مغطاة بالورود الوردية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *