Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأميرة يوجيني تتذكر جدتها الملكة إليزابيث وتشارك صورة لم تُعرض من قبل 

تذكرت الأميرة يوجيني جدتها الملكة إليزابيث في الذكرى الأولى لوفاتها، حيث شاركت صورة لم تُعرض من قبل مع جدتها، مرفق بها تحية شخصية للغاية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “فيكِ اليوم. أفتقدك كثيراً ولكني أتذكر يا لها من حياة مليئة بالخدمة والحب والتفاني للجميع ولعائلتك التي أحبتك كثيراً. ممتنة لكِ إلى الأبد. ودائماً في قلبي”. واختتمت كلماتها برمزين تعبيريين للقلب باللون الأحمر.
وبينما كانت الأميرة يوجيني ترتدي الجينز والأحذية الرياضية، قدمت الملكة من خلال ملابسها تلميحاً لمكان التقاط الصورة. كانت الملكة الراحلة ترتدي تنورة من قماش الترتان، وهي قطعة أساسية في خزانة ملابسها خلال زياراتها إلى إسكتلندا.
ففي كل صيف، كانت الملكة إليزابيث تذهب إلى مقر إقامتها الملكي في قلعة بالمورال في المرتفعات الإسكتلندية، وتدعو أفراد العائلة للانضمام إليها خلال إجازتها السنوية من الواجبات الملكية.

سارة فيرغسون تتذكر الملكة إليزابيث في ذكرى وفاتها الأولى

شاركت والدة الأميرة يوجيني؛ سارة فيرغسون، صورة للملكة الراحلة إليزابيث، مرفقاً بها سلسلة من التحيات على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في ذكرى وفاتها الأولى، حيث كتبت: “لقد كنت صديقة رائعة ومعلمة وأماً ثانية لي وجدة لبناتي الذين يشاركونكِ الكثير من شجاعتك وقلبك. ستظلين دائماً محبوبة ومفتقدة من قبل عائلتنا وأمتنا”.
وفي صورة أخرى شاركتها فيرغسون، ظهرت دوقة يورك، وهي تحتضن ساندي ومويك، كلبي الملكة الراحة، اللذان تبنتهما فيرغي والأمير أندرو بعد وفاتها. وكتبت بجانب الصورة: “بينما نحزن بعد مرور عام، نحتفل أيضاً بالأوقات الرائعة التي تقاسمناها مع الملكة الراحلة. لقد عهدت إليّ برعاية كلبيها ساندي ومويك، ويسعدني أن أقول إنهما في حالة جيدة”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *