Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل موديلات فساتين خطوبة دانتيل في عيد الفطر للعروس الناعمة

من منا لا تعشق الدانتيل برهافته وفخامته، وهو أمر يدركه كبار المصممين، لذا يحرصون دائماً على توظيفه في خدمة تصاميمهم، ويقدمون في كل مجموعة جديدة لهم تشكيلة منوعة من أجمل الفساتين المصممة منه، ويركزون على الموديلات المناسبة للسهرة، مما يصب في صالح العروس صاحبة الذوق الناعم، والتي تميل إلى الإطلالات البسيطة والحالمة حتى في المناسبات الهامة حتى في يوم خطوبتها.
تستعرض لكِ “سيدتي” أجمل موديلات فساتين خطوبة دانتيل قدمتها الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، وأزياء الكوتور لعلها تساعدك في تكوين فكرة عن شكل إطلالتك في يوم الخطوبة، وقد سيطرت ألوان الباستيل الحالمة على أغلب القطع التي رأيناها على منصات العروض، شاهديها واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين خطوبة بقصة Peplum نجمة الموسم

 

                  فستان من ماركة Armani Prive الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

تأتي فساتين الخطوبة المصممة بتوب مزين بطبقة تخفي منطقة الخصر على أول قائمة الصيحات الرائجة هذا الموسم، وقدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive فستان دانتيل فائق النعومة ضمن مجموعة الكوتور، وتميز بقصته على شكل ذيل السمكة Mermaid Dress، وقد ازدان بتطريز متقن حول الياقة ومنطقة أعلى الصدر، وزيّن بحزام فضي عريض حدد الخصر وجمله، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء Pointed فضي بكعب رفيع، وزيني أذنيكِ بأقراط ناعمة.
لا يفوتك الاطلاع على أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024 بحسب شكل الجسم

فساتين خطوبة دانتيل ميدي آخر موضة

فستان من ماركة Luisa Beccaria الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ متابعة جيدة لآخر صيحات الموضة، فأنتِ بالتأكيد تعلمين أن الفساتين الميدي من أبرز توجهات ربيع وصيف 2024 حيث احتلت منصات عروض الأزياء الجاهزة، وبعضها صُمم من الدانتيل المرهف، وجدنا فستاناً أزرق فاتحاً Baby Blue Dress مستقيم القصة وغير ملاصق للجسم مزوداً بقطعة فوقية تغطي الصدر بالكاد لدى ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، ارتديه مع صندال أبيض بكعب عالٍ عريض، واختاريه بسوار أو إبزيم يزين الكاحل، وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض.

فساتين الخطوبة الطبقات الأبرز في 2024

فستان من ماركة Son Jung Wan الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تكررت فساتين السهرة المصممة على هيئة طبقات في أكثر من مجموعة هذا العام، ما يعني أنها ستحقق رواجاً غير مسبوق في ربيع 2024، لمَ لا تتبنين هذه الصيحة؟ والتي قدمتها ماركة سون جونغ وان Son Jung Wan ضمن مجموعتها الجديدة؛ حيث ظهرت إحدى العارضات مرتدية فستان دانتيل طبقات طويلاً مزيناً بشق على الجانب يكشف الركبة، تميز بلونه الترابي الهادئ، ونسق مع صندال أبيض كريمي، زيني هذه الطلة بمجوهرات من الذهب الأصفر.

فساتين خطوبة بقصة حورية البحر الأنثوية

فستان من ماركة Tadashi Shoji الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الخطوبة المصممة بقصة حورية البحر متصدرة الساحة، الموديل الأنثوي الذي نعشقه جميعاً، قدمته ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji ضمن مجموعتها الجديدة، وتميز بلونه الوردي البودر وأكمامه القصيرة المصممة على شكل الجرس Bell Sleeves وقصته التي تتسع من أعلى الركبة وصولاً إلى الحافة، نسقيه مع صندال من لونه نفسه، وارتدي أقراطاً متدلية مصممة من الذهب الأبيض.

فساتين خطوبة مزودة بكاب دانتيل طويل

فستان من تصميم Georges Chakra الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ليس شرطاً أن يكون الفستان مصمماً بالكامل من الدانتيل لتواكبي الموضة العالمية، استعيني بفستان ميدي مستقيم القصة مصمماً من الساتان الدارج بقوة في ربيع 2024، واختاريه مزوداً بكاب طويل من الدانتيل من لونه نفسه، كما في الفستان الأزرق الفاتح الذي يميل إلى اللون الرمادي من توقيع المصمم جورج شقرا Georges Chakra، تجرئي ونسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب أحمر، وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض مرصعة بالياقوت الأحمر.

كيف تختارين فستان الخطوبة الدانتيل المناسب لشكل جسمك؟

  • استعيني بفساتين الخطوبة الدانتيل المصممة بتوب Peplum في حال كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز، وارتدي الحزام أعلى الخصر قليلاً، أو اكتفي بقصة الفستان.
  • اختاري فساتين الخطوبة المصممة بقصة حورية البحر إذا كنتِ تملكين قامة قصيرة، فهذه القصة كفيلة بالإيحاء أنكِ تملكين قامة أطول مما أنتِ عليه.
  • تساعد فساتين الخطوبة المصممة على هيئة طبقات في جعل العروس النحيفة تبدو بمظهر أكثر امتلاءً لا سيما الموديلات المصممة بألوان فاتحة.
  • اختاري الفساتين المزودة بطبقة فوقية أو كاب طويل في حال كنتِ تملكين أكتافاً غير عريضة، فهذا الستايل سيكسب جسمك مظهراً أعرض.

قد يهمك الاطلاع على أجمل موديلات فساتين زفاف بحزام موضة 2024 للعروس العصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *