Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

بالصور: أول تصريح لنتنياهو من جنين: عمليتنا ليست لمرة واحدة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023، إن “الجيش الإسرائيلي دمر البنى التحتية “الإرهابية” في جنين وبالتالي منع العديد من العمليات”.

جاء ذلك خلال مشاركة نتنياهو في جلسة لتقييم الأوضاع الميدانية في جنين بمشاركة وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، وقيادات عسكرية في الجيش، عقدت في قاعدة “سالم”، شمالي جنين.

وأكد بحسب بيان صدر عن مكتبه “في هذه اللحظات نحن نكمل المهمة ويمكنني القول أن عمليتنا الواسعة في جنين ليست لمرة واحدة”.

وأضاف نتنياهو “سنواصل “العدوان في جنين” طالما كان ذلك ضروريا للقضاء على “الإرهاب” ولن نسمح لجنين بالعودة إلى كونها مدينة “ملجأ للإرهاب” وسنقضي على “الإرهاب” أينما حل ونضربه”. بحسب تعبيره

وحول العملية المزدوجة في تل أبيب اليوم، قال نتنياهو “من يعتقد أن مثل هذا الهجوم سيردعنا عن مواصلة حربنا ضد فهو مخطئ، إنه ببساطة لا يعرفنا ولا يعرف حكومتنا”.

وأشار إلى أنه “لولا تدخل مسلح كان من الممكن أن تودي هذه العملية بحياة الكثيرين”.

بدوره قال وزير الجيش غالانت حول العملية في جنين: “سيستغرق الأمر بعض الوقت وسنكون قادرين على التحرك في أي مكان، في العامين الماضيين تحولت جنين إلى مصنع لإنتاج الإرهاب” بحسب تعبيره

ويواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على مخيم جنين، لليوم الثاني على التوالي، والذي أسفر وفق آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 10 مواطنين، وأكثر من 120 جريحاً، بينهم نحو 20 إصابة بجروح خطيرة وسط استمرار لتبادل إطلاق النار بين المقاومين وقوات جيش الاحتلال.

photo_2023-07-04_18-56-55.jpg
photo_2023-07-04_18-33-56.jpg

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *