Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

رابطة الدوري الإنجليزي تخصم 10 نقاط من إيفرتون.. والأخير يرد


03:17 م


الجمعة 17 نوفمبر 2023

كتب محمد القرش:

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم خصم 10 نقاط من نادي إيفرتون بسبب انتهاكه قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت قد أحالت الرابطة الملف إلى اللجنة المختصة في شهر مارس الماضي، بعد بعض المخالفات لقواعد الربح والاستدامة خلال موسم 2021/22.

وأصدر نادي إيفرتون بيان رسمي ردا على هذا القرار، وجاء نصه كالآتي: “يشعر نادي إيفرتون لكرة القدم بالصدمة وخيبة الأمل من قرار لجنة الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “يعتقد النادي أن اللجنة فرضت عقوبة رياضية غير متناسبة وغير عادلة على الإطلاق، وكشف النادي بالفعل عن نيته في الاستئناف أمام هذا القرار، وستبدأ عملية الاستئناف الآن وسيتم الاستماع إلى قضية النادي من قبل مجلس الاستئناف المعين وفقًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وواصل إيفرتون في البيان: “يؤكد النادي أنه كان متعاون في المعلومات التي قدمها إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وأنه كان دائما يتعامل بنزاهة، ولا يعترف النادي بالنتيجة التي مفادها أنه فشل في التصرف بحسن النية، إن قسوة وشدة العقوبة التي فرضتها اللجنة ليست انعكاسا عادلا أو معقولا للأدلة المقدمة”.

واختتم: “كما سيراقب النادي باهتمام كبير القرارات المتخذة في أي حالات أخرى تتعلق بقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يمكن لإيفرتون التعليق على هذا الأمر أكثر من ذلك حتى تنتهي عملية الاستئناف”.

اقرأ أيضاً..

“جنوني”.. ماذا قال هالاند عن كريستيانو رونالدو؟

ريال مدريد يعلن إصابة كامافينجا بتمزق في الرباط الخارجي للركبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *