Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من مهرجان الجونة السينمائي.. “زياد ظاظا” يكشف جوانب لا تتوقعها عنه لكاميرا “سيدتي”

شهدت الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي مشاركة عدد كبير من شباب الفنانين المشاركين عبر أعمال فنية في المهرجان أو المتواجدين بغرض اكتساب خبرات ومهارات من الفعاليات التي تنظم على هامش الدورة الاستثنائية الحالية، ومن بين الشباب المتواجدين، مغني الراب زياد ظاظا الذي شارك في فيلم “60 جنيه” للمخرج عمرو سلامة، وعرض في حفل افتتاح المهرجان، وعلى هامش مشاركته في المهرجان، التقته كاميرا “سيدتي” للحديث عن مشاركته ومعرفة جوانب أخرى شخصية عنه.

شاهد أيضاً: معلومات عن ” 60 جنيه”.. فيلم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

المشاركة في “60 جنيه”

وقال “زياد” إنه سعيد بعرض فيلم “60 جنيه” بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وقال إنه كثيراً ما حلم بأن يكون أحد المشاركين في المهرجان خلال السنوات الماضية؛ ليتحقق حلمه أخيره بالحضور وعرض فيلمه في المهرجان.
وكشف زياد عن خوضه العديد من التدريبات مع مدربين متخصصين في التمثيل لصقل موهبته وتحسين أدائه؛ ما ساعده على تقديم الدور بأفضل صورة ممكنة، وعن علاقته بمخرج العمل “عمرو سلامة”، قال إنها علاقة مميزة للغاية، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، وإنه تمنى أن يلتقيه منذ وقت طويل.

جوانب شخصية

وقال “ظاظا” إنه يفضل زيارة الجونة عن زيارة الساحل الشمالي، كما يفضل القيام برحلة سفاري وسط الصحراء؛ لكونه نشأ في بيئة صحراوية عن القيام برحلة بحرية، كاشفاً عن حبه لفصل الخريف أكثر من فصلي الصيف والشتاء.
كما كشف “ظاظا” عن تفضيله لمحمد محيي على المطرب تامر عاشور، وكذلك يفضل الجلوس مع أصدقائه على الجلسات العائلية، وأنه لا يفضل المحادثات المكتوبة، وإنه يفضل المكالمات الهاتفية للحديث مع المقربين منه ودائرة معارفه الصغيرة.

دورة استثنائية لمهرجان الجونة

يذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة شهدت عرض الفيلم القصير “60 جنيه” للمرة الأولى عالمياً للمخرج عمرو سلامة، ويعد فيلم “60 جنيه” هو أول فيلم سينمائي يُشارك فيه مؤدي الراب زياد ظاظا.
يُذكر أن أمس الأول انطلقت فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بعدما تعرض لتأجيلين؛ بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي، وقررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية، واستبدالها بالسجادة الرملية، أو كما تلقب بـ “sandy carpet”، والتي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت بدون أي أجواء احتفالية.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *