اخبار الشرق الأوسط

أحداث مسلسل النمر الحلقة 7.. محمد إمام يفتش بيت شمس ويكشف عن مخبئه – فن وثقافة

يعرض مسلسل النمر ضمن السباق الرمضاني، على قناة الحياة، وتستعرض «الوطن»، في هذا الصدد ملخص أحداث مسلسل النمر الحلقة 7، الذي يجسد بطولته باقة من النجوم، محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد محمود، أحمد حلاوة، وخالد أنور.

المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ويعرض عبر قناة «الحياة»، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي، في الساعة 10:45 مساء، ويعاد في الثانية صباحًا.

أحداث مسلسل النمر الحلقة 7

تدور أحداث الحلقة حول محاولة «النمر» سرقة بيت «شمس»، وفتح الخزنة الخاصة بها، ثم تعود شمس فجأة إلى المنزل ليهرب مسرعاً من الشباك، دون أن تراه شمس، كما تضمنت أحداث الحلقة لقاء فريدة بنت الحاوي، بخالد ابن الشيمي، وطلبت أنه أن يخرج والدها الحاوي من خريمة الشروع في قتل المتهم فيها، وقام بخالد بالاستعانة بشمس فقال لها: «شمس محدش هيخرج الحاوي من اللي هو فيه غيرك، أنتي الوحيدة اللي تعرفي تطلعيه»، ووعدته شمس بحل الموضوع، كما تحدثوا في الاتفاقات المبرمة بينهم، حيث يطلع خالد لأخد مكان والده الشيمي في سوق الصاغة، ثم يتعاون مع شمس ويتشاركان ويحكمان السوق.

كما شهدت الحلقة تعرض حسن ابن عنتر لملك أثناء سيرها مع النمر في سوق الصاغة، ليتعرض له محمد إمام ويحاول التعدي عليه ويحذره من الاقتراب من ملك مرة أخرى، كما كشفت الحلقة عن مرض بنت عنتر الصغيرة، حيث أخبره الأطباء أنها تحتاج لعملية زرع كبد.

مواعيد عرض مسلسل النمر

يعرض مسلسل النمر، يوميًا، 3 مرات عبر قناة الحياة، يبدأ العرض الأول في الساعة 10:45 مساءا، والإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 دقيقة ظهرا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة «الحياة دراما»، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *