اخبار الشرق الأوسط

أحمد رزق ضحية جديدة لمقلب «خمس نجوم» فى سباق للسيارات «فيديو» – رمضان 2021

وقع الفنان أحمد رزق، ضحية حلقة برنامج المقالب «خمس نجوم»، الذي يقدمه 5 فنانين في تجاربهم الأولى بعالم برامج المقالب وهم: «كريم فهمي ونور مصطفى قمر وغادة عادل ونور وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي»، والمذاع حلقاته عبر قناة mbc مصر.

وخلال الحلقة، حاول مقدمو البرنامج وفريق العمل، خداع الفنان أحمد رزق، حيث أنهم فور وصوله قام أحد عمال البوفية بـ«إسقاط العصير» على ملابسه، ثم استضافا بعدها عددا من الصحفيين وقاما بسؤال الفنانة نور والفنان كريم فهمي وتجاهلا الضيف تماما، وذلك قبل اصطحابه لسباق قيادة السيارات بأحدى مضامير السباق المعده لهذا الغرض، كما أنه وبعد لقاءهما به قبل أن يتعرض لعدد من المقالب بغرض الاستفزاز وإخراج تعليقات كوميدية منه على الأشياء التي تعرض لها خلال البرنامج.

«أنا بمشي براحة علشانك»، كانت تلك أحدى كلمات الفنان للفنانة نور خلال استقلالها سيارة السباق مع الفنان أحمد رزق قبل أن تعمل على إخراجه عن شعوره من خلال القيادة بسرعة زائدة.

يشار إلى أنه حتى الآن وقع العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير، ضحايا لبرنامج «خمس نجوم»، وكان من بينهم المطربة اللبنانية نوال الزغبي وهيفاء وهبي والمطرب التونسي صابر الرباعي وكذلك الفنان أحمد فهمي، شقيق مقدم البرنامج كريم فهمي، بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وأحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *