Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عزيز الشافعي يكشف مقطع محذوف من أغنية “والله أبدا” لـ عمرو د

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال عزيز الشافعي يكشف مقطع محذوف من أغنية “والله أبدا” لـ عمرو د، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مصطفى حمزة:

تصدرت أغنية النجم عمرو دياب “والله أبدا” قوائم مواقع البحث والتواصل بعد تقديمه لها مصحوبة بمقطع من قصيدة “أَضحى التَنائي بَديلاً مِن تَدانينا، ونابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا” للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

وكشف الملحن عزيز الشافعي، عبر صفحته بموقع فيسبوك، عن مقطع جديد من قصيدة الشاعر الأندلسي، ليطرح في نهاية أغنية “والله أبدا”، ويقول فيه: “بنتُم وَبِنّا، فَما ابتَلّتْ جَوَانِحُنَا، شوقاً إلَيكُمْ، وَلا جَفّتْ مآقِينَا، نكاد، حِينَ تُنَاجِيكُمْ ضَمائرُنا، يقضى علينا الأسَى لَوْلا تأسّينَا، حالتْ لِفقدِكُمُ أيّامُنا، فغَدَتْ سودأ وكانتْ بكُمْ بِيضاً لَيَالِينَا”.

وقال عزيز، في تصريح خاص لـ”مصراوي”: “الفكرة في تقديم هذا المقطع من القصيدة الشهيرة، بمدخل الأغنية ومزجها مع كلماتي، كانت مقصودة من بداية العمل عليها، لتقديم أغنية تجمع بين الفصحى والعامية”.

وتابع: “النجم عمرو دياب يميزه دائما التشجيع على التجديد والتطوير، ورحب بالفكرة جدا، والأغنية من ألحاني، وتوزيع الموزع الموسيقي عادل حقي، وميكس وماستر أمير محروس”.

وتابع: “مع سعادتي أن أعمالي تكون في مشوار وتاريخ النجم عمرو دياب، صاحب الرؤى الفنية المتجددة، فخور أن ( والله أبدا)، تكون الأغنية رقم 25 ، في رحلة تعاونا، التي أتمنى استمرارها”.

يذكر أن، قصيدة “أضحى التنائي بديلا من تدانينا” من أشهر قصائد الشاعر الأندلسي ابن زيدون، التي كتبها حبا في ولادة إبنة الخليفة الأموي المستكفي بالله.

عزيز الشافعي تعاون مع النجم عمرو دياب في أغاني “أنت الحظ”، و”سهران”، و”زي ما انتي”، و”الضحكة دي”، و”يوم تلات”، و”طبل”، و”شكرا”، و”حلو التغيير” وغيرها.

أغنية “والله أبدا” هي الثالثة التي يطرحها النجم عمرو دياب، في موسم الصيف الحالي، إذ طرح أغاني “خلص على قلبي”، و “قولي اسمي”، إلى جانب أغنية “يا ليل” للدعاية لشركة المحمول بمشاركة نجله عبد الله.

النجم عمرو دياب، يستعد لتقديم ثاني حفلاته بالساحل الشمالي، يوم 11 أغسطس في بورتو جولف مرسى مطروح، إذ قدم حفله الأول في شاطئ سول بمنطقة مراسي بالعلمين الجديدة، يوم 4 يوليو الماضي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ عزيز الشافعي يكشف مقطع محذوف من أغنية “والله أبدا” لـ عمرو د نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *