Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصطفى قمر يكشف موعد طرح فيلم أولاد حريم كريم

كشف الفنان مصطفى قمر، موعد طرح فيلم أولاد حريم كريم، مؤكداً أن العمل سيُعرض بنهاية موسم صيف 2023، وأشار إلى بدء طرح أغنيات الفيلم بالتزامن مع حملة الترويج المقررة، وكشف عن مقطع من الأغنية الأولى وتحمل عنوان “لت وعجن”

ونشر مصطفى قمر، مقطع فيديو يضم عدة صور من فيلم أولاد حريم كريم وكواليسه، مقترنةً بمقطع من أغنية لت وعجن، الخاصة بالعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق قائلاً: “ختام صيف 2023 بإذن الله، ودي صور من الفيلم”.

وتابع مصطفى قمر، مشوقاً جمهوره: “استعدوا أولاد حريم كريم قريباً، وكل يومين هتشوفوا وتسمعوا مشاهد وأغاني من الفيلم، وغنوة لت وعجن من كلمات وألحان وغناء سداوي”.

فيلم أولاد حريم كريم

يُذكر أن فيلم أولاد حريم كريم، هو الجز الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض في عام 2005، ويضم أغلب نجومه عدا بطلة الفيلم ياسمين عبدالعزيز والفنان الراحل طلعت زكريا، ويشارك في الجزء الجديد بجانب الفنان مصطفى قمر، أبرزهم الفنانة داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، رنا رئيس، تيام قمر، عمرو عبدالجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *