Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بنش مارك” تكشف عن حفل “كاسيت 90” للمرة الثانية في “موسم الر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “بنش مارك” تكشف عن حفل “كاسيت 90” للمرة الثانية في “موسم الر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:

كشفت الصفحة الرسمية لـ “بنش مارك السعودية” على “إنستجرام” عن حفل جديد بعنوان “كاسيت 90” وذلك بعد النجاح الكبير للحفل الغنائي “كاسيت 90” بشهر أغسطس الماضي وسط مشاركة نخبة من نجوم الأغنية بفترة التسعينيات.

ونشرت “بنش مارك”، مقطع فيديو، أوضحت خلاله مشاركة عدد من نجوم الغناء وهم الفنان مصطفى قمر، الفنان هشام عباس، الفنان مصطفى كامل، الفنان محمد فؤاد، الفنان مدحت صالح، الفنان إيهاب توفيق، إلى جانب عدد من النجوم الأجانب منهم المغنية السويدية جيني بيرجرين، وفريق “Aqua” الدنماركي النرويجي، والمغني الألماني هادواي.

وعلقت صفحة “بنش مارك” على الفيديو، قائلة: “جاهزين نسترجع ذكريات التسعينات في كاسيت 90 مع ألمع نجوم الوطن العربي، والمقرر إقامته يوم الخميس الموافق 4 يناير المقبل على مسرح أبو بكر سالم”.

وأقيم حفل “كاسيت 90” لأول مرة بشهر أغسطس الماضي وجمع مابين أبرز نجوم الغناء بفترة التسعينات وهم الفنانة سيمون، الفنان حسام حسني، الفنان خالد عجاج، الفنان مصطفى قمر، الفنان إيهاب توفيق، الفنان محمد محيي وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا وحضورًا جماهيريًا ضخمًا دعا الشركة لإقامة حفلًا جديدًا استكمالًا لنجاح الحفل الأول.

اقرأ أيضا:
تركي آل الشيخ يعلن نفاذ تذاكر حفل ماجد المهندس في “موسم الرياض”

محمد فؤاد يكشف حقيقة رفضه حضور حفل زفاف محمد هنيدي


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “بنش مارك” تكشف عن حفل “كاسيت 90” للمرة الثانية في “موسم الر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *