اخبار الشرق الأوسط

أمطار غزيرة على الإسكندرية والمحافظة ترفع حالة الطوارئ «صور» – المحافظات



شهدت محافظة الإسكندرية، منذ قليل أمطارًا متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة، وغزيرة على مناطق العجمي والعامرية، مع إعلان حالة طوارئ بشركة الصرف الصحي، للتعامل الفوري وتصريف أي تجمع مياه.

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، في تصريحات لـ«الوطن»، إنه جرى رفع حالة الطوارئ مع صباح أمس الخميس نتيجة توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار، وهو ما حدث مع مساء أمس الخميس وفجر اليوم الجمعة.

استمرار فرق الطوارئ بسبب أمطار الإسكندرية 

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي، استمرار تمركز معدات وفرق الطوارئ بالشركة للتعامل مع طقس الإسكندرية اليوم، وتصريف أي تجمعات للمياه فور حدوثها.

وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي تجمعات للمياه علي رقم الخط الساخن 175 أو على رسايل صفحة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

توقعات أمطار الإسكندرية

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بأن تسقط أمطار غزيرة على الإسكندرية اليوم الجمعة بمقدار 60% وهو المعدل الأعلى في هذا الشتاء حتى الآن، لذا الأمر ينذر بيوم عاصف على الإسكندرية مع ارتفاع الأمواج المتوقع أن تصل إلى 3 أمطار.



(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.