اخبار الشرق الأوسط

أنغام تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد في عيد الفطر – فن وثقافة

قالت الفنانة أنغام، خلال لقائها بإحدى الإذاعات العربية، إنها ستطرح أغنية جديدة في العيد ستكون من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع طارق مدكور.

وعن موعد طرح الألبوم قالت أنغام إنها لا تحب أن تقول موعد للألبوم وبعد ذلك تخلف به لأنها تحب دائما أن تكون مسؤولة عن كل كلمة تخرج منها، ولكنها قالت إنها ستطرحه بشكل أغنية كل فترة، والأغنية التي تنجح وتعلم مع الجمهور ستقوم بتأجيل الأغنية التي تليها لكي تأخذ الأغنية الناجحة أكبر وقت في النجاح.

وبخصوص الشخص الذي تحب أن تعتذر له، فقالت أنغام إن هذه الأمور بينها بين الشخص وبين الله ولا تحب أن تقولها على السوشيال ميديا أو على الواتساب لأنها ترى أن هذه الأمور من الخصوصيات.

وعن الأصوات التي تحب أن تسمعها دائما، فقالت إنها تحب كثيرا من المطربين ولكن الأقرب إلى قلبها والتي تريد أن تمضي معه عقد احتراف هو أستاذها محمد عبده والذي وقف بجوارها كثيرا في بدايتها، مشيرة إلى أنها تكن له كل الحب والاحترام والتقدير.

وكانت أنغام لديها مشكلة قبل السباق الرمضاني لعدم غنائها أغنية مسلسل «نسل الأغراب» بعد وضعها لصوتها وذلك بسبب الخلافات على تتر العمل، والتي انتهت بإلغاء متابعتها لمخرج ومؤلف العمل محمد سامي على الإنستجرام.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *