Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نيللي كريم تسخر من حظها في أزواجها.. الطيب الوحيد مات مقتول.. فيديو

تفاعلت النجمة نيللي كريم مع منشورات جمهورها الساخرة من حظها في أزواجها بأعمالها الدرامية، حيث لاقت على أيديهم جرعات من العذاب بسبب الخيانة والغدر، بينما الزوج الوحيد الطيب في مسلسلها الجديد “عملة نادرة” مات غدراً من الحلقة الأولى.

نيللي تفاعلت بأيقونات الضحك على منشور تداوله جمهورها يقول:” مهما كان حظك وحش مش هيكون زي حظ نيللي كريم اللي متنصفتش مع راجل في أي مسلسل، ولما أخيراً في مسلسل عملة نادرة اتجوزت راجل بيعشقها اتقتل في الحلقة التانية”.

وبعدها شاركت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، مقطع فيديو يسخر من توقعات الجمهور بأن تدوم حياتها الزوجية السعيدة في مسلسلها الجديد “عملة نادرة” الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

تاريخ أزواج نيللي كريم في دراما رمضان

وسبق أن عانت نيللي كريم في الموسم الماضي من أفعال زوجها “شريف سلامة، ضمن أحداث مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تضمن مناشدة بضرورة تعديل قانون الأحوال الشخصية لضمان حقوق المرأة المطلقة.

كما عانت من الزوج الخائن “محمد فراج” في مسلسل “ضد الكسر” الذي عرض بموسم رمضان 2021، وتعرضت للخيانة والاستغلال في مسلسل “اختفاء” عام 2019، وهو ما تكرر عام 2017 من النجم أحمد فهمي والفنانة زينة ضمن أحداث مسلسل “لأعلى سعر”.

أحداث مسلسل عملة نادرة

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسل عملة نادرة، ولادة نادرة “نيللي كريم” لطفلها وسط سعادة الجميع، خاصة حماها عبد الجبار “جمال سليمان”، الذى أمر بذبح العجول لأهل النجع جميعاً، وإعفائهم من دفع ثمن المعدية لمدة شهر احتفالاً بقدوم حفيده.

وكانت الأحداث في أول حلقة سعيدة بين نادرة “نيللى كريم”، وزوجها بلال “على الطيب” وأنها أحبته من أول نظرة ووقعت في حبه عندما كان يرقد في المستشفى وتطورت علاقتهما وأحبها وطلب يدها للزواج وتكللت قصة حبهما بولادة نادرة لطفلهما يوسف، ولكن الأحداث لن تظل سعيدة كثيراً وكشفت نادرة عن مخاوفها لزوجها بلال “علي الطيب” بسبب إنجابها الولد ما سيدفع إخواته للعداوة، وبالفعل حدث ما خافت منه نادرة وقتل مسعود “أحمد عيد” أخاه بلال “علي الطيب”، وذلك بعدما كتب والدهما عبد الجبار 50 فداناً على البحر إلى “يوسف” ابن بلال وحفيده.

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويمنعها أن تورث أرضاً وبدلاً من ذلك تأخذ أموالاً ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *