Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“الهوية والجنسية الإماراتية” تطلق خدمة رقمية لتأمين المركبات القادمة إلى “منفذ الغويفات”

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ عن إطلاق خدمة إلكترونية لتأمين المركبات الأجنبية القادمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر المنافذ البرية وذلك تزامنًا مع قرب تنفيذ قرار الهيئة بإلزامية التأمين المسبق على المركبات القادمة إلى الدولة عبر منفذ الغويفات الحدودي وذلك بدءًا من 26 يونيو الجاري.

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ عن إطلاق خدمة إلكترونية لتأمين المركبات الأجنبية القادمة إلى دولة عبر المنافذ البرية من خلال الموقع الإلكترونيhttps://t.co/Mc91MQYuqp #الهيئة_الاتحادية_للهوية_و_الجنسية_و_الجمارك_و_أمن_المنافذ pic.twitter.com/NJd7ZMyBuN

— Identity, Citizenship, Customs & Port Security UAE (@UAEICP) June 23, 2023

تأمين الخدمة إلكترونيًّا

يذكر أنّ الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن خدمة أتاحت تأمين المركبات الأجنبية القادمة إلى الدولة إلكترونيًّا من خلال شبكة الإنترنت لتمكين المسافرين أو العابرين عبر منفذ الغويفات البري من إنجاز إجراءات التأمين قبل مرحلة الوصول إلى الدولة، باستخدام مختلف القنوات الإلكترونية المتاحة بهدف دعم مرونة رحلة العبور في المنفذ مما يسهم في تقليل الزمن المستغرق للانتهاء من الإجراءات وتعزيز سعادة المسافرين.

الوصول إلى الخدمة

وأوضحت الإدارة العامة لأمن المنافذ في الهيئة إمكانية الوصول إلى الخدمة عبر زيارة الموقع الإلكتروني: https://aber.shory.com
أو من خلال تحميل تطبيق “(شوري عابر | Shory Aber)” المتاح لدى متاجر تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية لمستخدمي أنظمة iOS وAndroid، والتي يتعيّن على المسافر إبرازها فور الوصول للمنفذ وذلك عند طلبها من الموظف المختص.

خدمات متميزة للمسافرين

تجدر الإشارة إلى أنّ الإدارة أكدت على أنّ استحداث توفير خدمة التأمين المسبق إلكترونيًّا للمركبات الأجنبية القادمة إلى الدولة يترجم حرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ وسعيها المستمر إلى تقديم خدمات متميزة للمسافرين وتجسّد جودة الإجراءات المطبّقة في المنافذ البرية، مشيرةً إلى أنّ توفير خدمة التأمين الذكية تستغرق دقيقتين ومن أي موقع يتواجد فيه المسافر، دون الحاجة إلى مغادرة المركبة عند الوصول أو البحث الميداني عن منافذ تقديم خدمات التأمين.

شوري عابر

شوري عابر هي منصة بسيطة وممتعة لمقارنة العديد من خيارات التأمين المتوفرة بكل سهولة والتي يمكن للمستفيد اختيار واحدة منها في بضع دقائق. بكل صدق وشفافية.
هدف المنصة هو تبسيط تجربة شراء المستفيد للتأمين. لذا توفر بيانات تساعد وترشد في فهم أفضل خيار تأمين يناسبه لاتخاذ القرار المناسب له. خدمات شوري تغطي جميع احتياجات التأمين .

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *