Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بـ “قميص شفاف”.. محمد رمضان يثير الجدل مجدداً في كواليس كليبه الجديد “تطبطب”


05:34 م


السبت 15 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
يواصل النجم محمد رمضان الترويج لأحدث كليباته الغنائية هذا العام والذي يحمل عنوان “تطبطب” والمقرر طرحه على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر “رمضان” فيديو من كواليس الكليب عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وظهر خلاله وهو يرتدي قميص شفاف، على غرار ملابس رمضان التي اعتاد إثارة الجدل بها خلال الفترة الماضية.
وانهالت عليه التعليقات:” في إيه يافنان، لابس ليه كده، عيب أوي اللبس دا، هو دا رجالي؟، إيه اللبس العيب دا؟”.
وتعرض “رمضان” لانتقادات من قبل متابعيه بسبب الصور التي نشرها من كواليس كليب “تطبطب” والتي ظهر خلالها نائماً وبجانبه ثلاث فتيات يحتضنهم واعتبرها البعض صورة مسيئة وطالبوه بحذفها.

وكشف عن ميعاد طرح الكليب وعلق قائلاً: “ومش لاقي الإيد اللي تطبطب بكرة أول صواريخ الصيف ثقة في الله باور”، وتم تصوير كليب “تطبطب” في اليونان.

ويعيش “رمضان” انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية حيث كشف مؤخراً عن البوستر الرسمي لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم “ع الزيرو” والمقرر عرضه خلال شهر أغسطس المقبل ضمن موسم أفلام الصيف.

وكان من المفترض أن يتم عرض فيلم “ع الزيرو” ضمن منافسات أفلام موسم عيد الأضحي المقبل إلا أن أعلنت شركة “العدل جروب” عن انسحاب الفيلم من الماراثون قبل أيام من بدئه نظراً لعدم استكمال التصوير والعمليات الفنية الخاصة بالفيلم.

تدور أحداث فيلم “ع الزيرو” في إطار من التشويق والإثارة حول حمزة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة لتتطور الأحداث ويصبح واحداً من الأغنياء من خلال دخول تجارة الأعضاء البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *