Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

22 يونيو.. STARZPLAY تطرح أحدث مسلسلاتها الأصلية “الحجرة”


06:49 م


الإثنين 12 يونيو 2023

كتبت منى الموجي:

أعلنت منصة STARZPLAY عن موعد عرض أحدث مسلسلاتها الأصلية “الحجرة” يوم 22 يونيو بواقع حلقتين أسبوعيا ويستمر حتى يوم 29 يوليو.

مسلسل “الحجرة” مكون من 13 حلقة تعرض رحلة مشوقة من الدراما النفسية حول دكتور مراد: طبيب الأسنان الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات إثر ضغوطات عاشها بالماضي والذي تنقلب حياته عندما يفقد ابنه بطريقه مؤلمة، فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة “واهم” الانتقام على طريقته ليحقق العدل من منظوره الخاص.

يضم مسلسل “الحجرة” نخبة من النجوم العرب الذين اشتهروا في مسلسلات عربية ذات رواج كبير في الفترة الأخيرة، من ضمنهم محمد الأحمد وسام فارس، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش. وينضم لحلقات المسلسل ظهور خاص لمجموعة من الفنانين العرب.

المسلسل من إخراج المخرج اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان بالتعاون مع فالكون للإنتاج. بالإضافة إلى الموزع الموسيقي الإيراني الحائز على جوائز محلية وعالمية بمداد أفشار، مدير التصوير التونسي كريم شلغوم، والمصحح الألوان المصري أحمد عصام.

وعلق طوني صعب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات في STARZPLAY قائلا: “ندرك أنه عندما تجتمع المواهب الإبداعية والخبرات المتنوعة معًا، تكون النتيجة إنتاجات استثنائية وعالية القيمة. ينتمي مسلسل الحجرة إلى نوعية المسلسلات التي بها الكثير من التحدي وخصوصا في مرحلة التحضيرات، التصوير ومرحلة ما بعد الإنتاج. ونحن فخورون بتقديم هذا المسلسل والذي يعد خامس انتاجاتنا الأصلية للمشاهدين حول العالم وخصوصا أنه يضم نخبة من أهم نجوم الوطن العربي بالإضافة إلى فريق عمل من جميع أنحاء الوطن العربي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *