Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفاة الفنان إيمان البحر درويش اليوم .. حقيقة أم إشاعة؟

وفاة الفنان إيمان البحر درويش اليوم .. حقيقة أم إشاعة؟.. حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 14 يوليو 2023، أنباء تتحدث عن وفاة الفنان إيمان البحر درويش، إثر تدهور طرأ على حالته الصحية.

وتساءل الكثير من روّاد السوشيال ميديا، على فيسبوك، وتويتر، عن حقيقة وفاة الفنان إيمان البحر درويش اليوم، وذلك في ظل انتشار الأخبار التي تتحدث عن هذا الأمر، ولكن مطالبين أسرة الفنان، بتأكيد هذا الأمر من عدمه.

ونشر أحد المغردين: “وفاة الفنان إيمان البحر درويش … إن لله و إن إليه راجعون”.

وكانت قد انتشرت خلال الأيام الماضية، صور صادمة للفنان إيمان البحر درويش، وقد تغيرت ملامح وجهه، ووجود تدهور واضح على حالته الصحية، دون معرفة السبب، وسط تفاعل الكثير من المصريين، ومغردون من الدول العربية عن السبب الذي أوصله لهذا الوضع الصحي الحرج.

وقال أحد المغردين: “عندما أختلف الفنان إيمان البحر درويش مع النظام أو الحكومة المصرية كان الاختلاف لفظى كان بلكلام يعنى اختلاف راى لم يستخدم الفنان مسدس أو سكينا ولا ذهب إلى بلد معادى وهاجم بلده فلماذا يتم اعتقال والتنكيل بكل شخص يريد أن يعبر عن رأيه متى نتخلى عن ممارسة هذه الأفعال الغير مقبولة”.

 وكتب آخر: “تشبيه ومقارنة ماجرى للفنان السيساوي إيمان البحر درويش بالفنان الراحل محمد فوزي خطأ شنيع ومقارنة في غير محلها أبداً. محمد فوزي رفض تأييد الطاغوت جمال عبدالناصر منذ اللحظة الأولى لتوليه السلطة ورفض الاشتراك بالمهزلة والتصفيق للطغيان، بينما #ايمان_البحر صفق ورقص للسيسي لثمان سنوات متواصلة وابتهج بها طولاً وعرضاً وهلل ورحب بالتنكيل بالحركة الإسلامية وقادتها الأحرار. شتان بينهما شتان. غفر الله لمحمد فوزي. وعامل الله #ايمان_البحر بعدله لا برحمته.”

حقيقة وفاة الفنان إيمان البحر درويش اليوم

وبخصوص حقيقة وفاة الفنان إيمان البحر درويش اليوم الجمعة، فقد أكدت مصادر رسمية، ومنها ابنة الفنان بأن أنباء رحيله عارية عن الصحة، وأنه ما زال على قيد الحياة، رغم التدهور الذي طرأ على حالته الصحية.

 وقال أحمد سمير، عبر صفحته على تويتر، إن الأنباء المتداولة عن وفاة الفنان إيمان البحر درويش، مصدرها الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش، الذي كتب الخبر عبر صفحته على فيسبوك، كما أن أمنية البحر، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، ظهرت وكتبت عبر حسابها على فيسبوك، “خبر وفاة والدي غير صحيح”.

 


 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، حقيقة وفاة الفنان إيمان البحر درويش اليوم، وذلك في ظل تدهور حالته الصحية، بناء على الصور المنتشرة له عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *