Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الحكومة الاسرائيلية تقرر السيطرة على حديقة سبسطية

صادقت الحكومة الإسرائيلية مساء يوم أمس الأحد 7 مايو على تخصيص 32 مليون شيكل لترميم موقع حديقة سبسطية الأثري، الواقع في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

ووفقا لما ورد على صحيفة هآرتس فقد تم تقديم الاقتراح من قبل وزير حماية البيئة ووزير السياحة الذين يزعمون أن السلطة الفلسطينية تحاول الاستيلاء على الموقع الأثري ” حديقة سبسطية ” شمالي الضفة الغربية المحتلة. بشكل غير قانون.

وبحسب ما ذكرت صحيفة هآرتس أن المقترح يقترح قيام سلطة الطبيعة والحدائق ببلورة خطة إعمار وترميم للمكان خلال 60 يوم بما في ذلك إقامة مركز سياحي يهودي في المكان.

حديقة سبسطية

حديقة سبسطية في القدس هي حديقة عامة تقع في منطقة وادي الجوز في القدس الشمالية، وتحمل اسم الحديقة نفس الاسم الذي يعود للفيلسوف الإغريقي “أرسطو” وكتابه “السياسة”. تتميز حديقة سبسطية في القدس بمساحتها الشاسعة التي تبلغ حوالي 50 دونماً، وتحتوي على مناطق مختلفة للتنزه والاسترخاء واللعب للأطفال، كما توفر مسارات للمشي والجري وركوب الدراجات. تعتبر الحديقة وجهة مفضلة للزوار والمقيمين في القدس للاستمتاع بالهواء الطلق والإطلالة الرائعة على المدينة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *