Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير الحسين: الذكريات الحلوة دايماً مع إيمان.. والديوان الملكي يهنئ

احتفالاً بذكرى ميلاد شقيقته الأميرة إيمان، نشر ولي العهد الأردني الأمير الحسين صورة لها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهي ترتدي فستاناً باللون الأصفر.
وأرفق الأمير منشوره بتعليق كتب فيه: “الذكريات الحلوة دايماً مع إيمان.. كل عام وأنتِ بخير”.
وفي السياق عينه، هنأ الديوان الملكي الأميرة إيمان في منشور على “إنستغرام” عبر نشر صورة لها مع والدها الملك عبدالله الثاني مرفقة بتعليق جاء فيه: “نتمنى العمر المديد والصحة والعافية لسمو الأميرة إيمان في يوم ميلادها”.

الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان

وكانت الملكة رانيا أول من هنأ ابنتها في يومها الخاص، حيث شاركت بالأمس صورة تجمعها بابنتيها الأميرة إيمان والأميرة سلمى بمناسبة يوم ميلادهما، إذ وافق أمس يوم ميلاد الأميرة سلمى.
وبتعليق يُشعر القارئ بالدفء والحنان، كتبت الملكة هذه الكلمات لابنتيها: “يا قلب ماما، كل عام وانتو بخير وكل يوم وانتو على قلبي أغلى وأغلى”.

الأميرة إيمان

الأميرة إيمان، الأميرة الأردنية، هي الابنة الكبرى للملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، والثانية بين أربع أشقاء. تبرز تدريجياً كواحدة من أكثر الأميرات الشابات جاذبية في الدوائر الملكية. من المعروف عنها قربها من والدتها الملكة رانيا، ودعمها لها في المناسبات الرسمية.. حتى في جمالها وأناقتها، فهي تشبه والدتها لدرجة كبيرة، والتي تُعد من أكثر النساء أناقة على الساحة الدولية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *