Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يُكرم مي كساب ويطالب فريق عمل مسلسل “الأجهر” بالإعتذار

هنأ الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أسرة مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان محمد رمضان، كما قدم التهنئة للفنانة مي كساب عن أدائها خلال أحداث المسلسل معلنًا تكريمها داخل نقابة الموسيقيين بعد إجازة عيد الفطر مباشرة.

مصطفى كامل يعلن عن تكريم مي كساب في بيان رسمي

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في بيان أصدره: “أتقدم أنا مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وكيل اتحاد النقابات الفنية، ونيابة عن جموع موسيقيي مصر بخالص التهنئة والمباركة للزميلة الفنانة الكبيرة مي كساب عضو نقابة المهن الموسيقية على أدائها المُبهر خلال العمل الدرامي جعفر العمدة، كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئة على النجاح غير المسبوق”.
وأضاف الفنان مصطفى كامل خلال البيان: “وتأتي هذه التهنئة إيمانًا مني بدور القوى الناعمة المصرية في تحريك مشاعر الشعوب، وكدعم واجب وملزم مني كمسئول أقدّر معنى عبارة رفع الروح المعنوية وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه، كما أعلن عن تكريم الفنانة مي كساب داخل نقابتها بعد إجازة عيد الفطر مباشرة”.
وأضاف نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل: “كما أعلن عن تقديم شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقية إلى رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية، عما بدر من السادة مؤلف ومخرج العمل الفني الأجهر من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخز يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقى المصري، طالبًا ضرورة الاعتذار من أسرة المسلسل والقائمين على إنتاجه في أسرع وقت”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *