Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

حيلة غير متوقعة للتخلص من الطقس الحار في المنزل


04:00 ص


الأحد 10 سبتمبر 2023

يعاني كثيرون من ارتفاع درجات الحرارة داخل المنزل خلال فصل الصيف، ولكن تم الكشف عن حيلة بسيطة لتفادي الطقس الحار في المنزل باستخدام “رقائق القصدير”.

ويمكن استخدام رقائق القصدير على النوافذ لمنع دخول أشعة الشمس، ووفقاً للخبراء، فإن هذه الحيلة آمنة تماما ويمكن استخدامها في جميع أنحاء المنزل.

بالإضافة إلى ذلك لا يمكن لحرارة الشمس أن تذيب رقائق الألومنيوم، وذلك لأنها قوية للتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.

ومن المميزات أيضا أن رقائق القصدير تمنع أشعة الشمس الحارة إلى المنزل.

ووفقاً لشركة “إتش 2 هاوس” البريطانية، فإنه على الرغم من أن هذه الحيلة مفيدة لإبعاد الحرارة عن المنزل، إلا أنه لا يوجد دليل على أن رقائق الألومنيوم ستكون كافية بمفردها لتبريد المنزل، وما هي إلا وسيلة لعكس أشعة الشمس، وبالتالي التخفيف من وطأة الحر.

وقد اختبر أليكس إيفانز من شركة “ليدز لايف” الحيلة في منزله، وشعر بالدهشة من النتائج، حيث قام بقياس درجة الحرارة في غرفته في الطابق العلوي ذات النوافذ المغطاة بالقصدير، ووجد أن الحرارة انخفضت عدة درجات.

أثناء مشاركة تجربته، قال أليكس: “دخلت هذه الغرفة في منتصف النهار تقريباً، وبصراحة كان هناك فرق مذهل، إنه بالتأكيد الجزء الأكثر روعة في المنزل”. وعلى الرغم من أن جمالية النوافذ المغطاة بالقصدير انخفضت، إلا أن النتائج كانت مرضية تماماً بالنسبة له.

اقرأ أيضا:

احذر.. الحموضة قد تكون علامة على إصابتك بـ”قاتل صامت”

8 فوائد صحية لـ الزعفران لا يعرفها كثيرون

“خدعة قاتلة”.. بريطانية تطعن صديقها حتى الموت ثم تدعي أنه انتحر

بطريقة غير متوقعة.. امرأة صينية تسرق هاتف آيفون 14 بلس

خلافات وضغوطات لمواليد 4 أبراج الفترة الحالية.. خبيرة تحذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *