Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الإطلالات النهارية والرسمية

تعتبر تسريحات شعر ويفي من أجمل التسريحات المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، وهي تناسب جميع أطوال الشعر، لا سيما الطويل. “سيدتي نت” يقدم لك مجموعة من أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي، لتختاري من بينها، وتبرزي جمال خصلات شعرك المموجة.

تسريحات ويفي لافتة وجذابة

إليك، مجموعة من  أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي، سواء الويفي العريض، أو الرفيع وغيرها من الموديلات، تناسب إطلالتك النهارية الكاجوال أو الرسمية المسائية.

تسريحة البيتش ويفي

من أجمل موديلات تسريحات شعر ويفي، تسريحة البيتش ويفي، والتي تعتمد على تسريح خصلات الشعر بأسلوب مموج طبيعي. وتعدّ هذه التسريحة الأكثر رواجاً لدى النجمات، لما تضفيه من جاذبية على إطلالة المرأة. بإمكانك اعتمادها مع الفرق الوسطي أو الجانبي.

تعرفي إلى تسريحات شعر ويفي من وحي النجمات لإطلالة طبيعية.

تسريحة الويفي العريض

لإطلالة تنبض أنوثة وسحراً، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر الويفي العريض. فهذه التسريحة حتماً ستعزز من جمال شعرك، وتبرز جمال خصلاته الطويلة المموجة، بخاصة إذا كان لون شعرك فاتحاً أو أشقراً.

تسريحة ذيل الحصان ويفي

تسريحة الويفي العريض مع الشعر الطويل مثالي للرفعات، وبالتالي فإن الشعر الطويل الويفي العريض بأسلوب ذيل الحصان المنخفض ستكون خياراً مثالياً للإطلالات المسائية، اعتمديها مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه. الى ذلك، هذه أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان باسلوب النجمات.

تسريحة شعر ويفي مرفوعة

لابراز ملامح وجهك، وتسليط الضوء على جمال عينيك، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر مرفوعة ويفي عريض، مع الرفعة النصفية لبعض الخصل المنسدلة على جانبي الوجه، فهي تعزز من كثافة شعرك الطويل وتمنحك مظهراً أنثوياً لافتاً. بإمكانك اعتمادها مع سحب الغرة الى الوراء، أو الغرة الجانبية.

تسريحة ويفي للشعر القصير

إذا كنت صاحبة شعر قصير، وترغبين بتسريحة لافتة ومريحة جداً، تمنحك إطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة. بإمكانك تحقيق غايتك، من خلال اختيار تسريحة شعر ويفي عريض. حتماً ستعزز هذه التسريحة من جمال قصة شعرك القصير.

تسريحة ويفي مع الغرة القصيرة

هذه التسريحة ملائمة جداً لذوات الشعر الناعم اللواتي يعشقن تسريحات الويفي الكلاسيكية، فهي تعمل على جعل شعرهن يبدو كثيفاً وذات مظهر جذاب، وكلما كان الشعر أقصر كلما بدا أكثر كثافة. اعتمي هذه التسريحة مع الغرة الجانبية.

تسريحة الويفي المنسدلة

 

لإطلالة متجددة وغير تقليدية، اعتمدي تسريحة شعر الويفي مع الغرة متوسط الطول مسحوبة وراء الأذن من جانب واحد. هذه التسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل، إذ تبرز الخصلات المموجة المنسدلة جمال الشعر. وهي تلائم كافة الإطلالات، ويمكنك اعتمادها في إطلالتك النهارية الكاجوال وحتى المناسبات.

بعدما اطلعت على أحدث تسريحات شعر ويفي، ما رأيك التعرف الى تسريحات تساعد على نمو الشعر عصرية ولافتة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *