Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل الب ارسلان الحلقة 4 مترجمة قصة عشق – تركيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل الب ارسلان الحلقة 4، ويعتبر مسلسل الب ارسلان الحلقة 4 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وتدور قصة المسلسل التركي مسلسل الب ارسلان الحلقة 4، حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، وهو قائد عسكري نجح في إدارة وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الصغرى وصولا للأناضول، وتولى حكم الدولة السلجوقية في فترة صعبة من تأسيسها، ويستكمل هذا العمل التاريخي إنجازات الدولة السلجوقية، بعدما أصبحت قوية وقادرة عن الدفاع على نفسها.

وتم عرض مسلسل ألب ارسلان الحلقة الاولى الاثنين وحصل على الاشادة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاهدة المسلسل التاريخي المميز .

يمكن مشاهدة مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT كل اثنين في الثامنة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية .

يتحدث مسلسل ألب ارسلان حول قصة حياة السلطان الثاني لدولة السلجوقية محمد ألب أرسلان بن محمد بن داود جاغري بك، الذي تولى الدولة في فترة عصيبة، ليدير وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الوسطى إلى الأناضول.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن الأتراك في مسلسل ألب ارسلان، ومن بينهم الفنان باريش أردوتش، والفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو، وميم كمال أوكي، وغيرهم من النجوم.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *