Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا – نهائي دوري أبطال أسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن القنوات الناقلة وأسماء المعلقيت لمباراة الذهاب بين الهلال السعودي واراوا الياباني والتي تعتبر مباراة نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، ومن المتوقع أن تكون المواجهة قوية لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء الحسن منذ بداية الدوري .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا

فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم في هذه السطور القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا – نهائي دوري أبطال أسيا ، حيث جاءت كما يلي:

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا

Abu Dhabi Sports Asia 1    محمد حسين اضرضور

Dubai Sports Asia 1 HD    أحمد الشحي

Alkass Nine HD    سمير المعيرفي

SSC EXTRA 1 HD    عيسى الحربين

beIN Sports AFC HD    عصام الشوالي

SSC1 HD    فهد العتيبي

Shahid VIP    فهد العتيبي

وتقام مباراة الهلال ضد اوراوا في وري أبطال آسيا اليوم السبت 29 أبريل 2023 في استاد الملك فهد الدولي ، بدرجة حراراة  34°C ، علما بأن حكم المباراة هو احمد الكاف والمباراة تعتبر مباراة ذهاب .

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها الهلال مع أوراوا في نهائي دوري أبطال أسيا، وفاز زعيم آسيا باللقب في مرة وتوج الفريق الياباني بالثانثية في المرة الأخرى.

ونرفق لكم تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليو تردد قناة الكاس على القمر الصناعي: نايل سات. تردد القناة والاستقطاب: 11919 أفقي. معدل الترميز: 27500 .

وفي آخر تغريدة له عبر تويتر غرد نادي الهلال السعودي قائلا: ” يوم النهـائي.. يلا يا هـلال 💙 ” ، حيث شوق متابعيه في السعودية والوطن العربي .

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني

وتوقعت مصادر إعلامية رياضية وخبراء رياضيون أن تكون تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني والتي سيعتمد عليها المدرب رامون دياز اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، بعد استبعاد عدد من اللاعبين والوقوف على استعدادات اللاعبين في التدريبات الأخيرة.

اقرأ/ي أيضا: تردد قناة الكاس الناقلة لمباراة الهلال ضد اوراوا الياباني اليوم

اقرأ/ي أيضا: تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني – 3 لاعبين خارج نهائي دوري أبطال أسيا

تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني ستتكون من :” عبد الله المعيوف ، علي البليهي ، متعب المفرج ، محمد البريك ، محمد جحفلي ، جانغ هيون سو ، ميشيل ديلغادو ، ناصر الدوسري ، عبدالإله المالكي ، موسى ماريغا ، أوديون إيغالو ، سعود عبد الحميد ، سلمان الفرج ، محمد كنو ، سالم الدوسري”.

وأعلن مدرب النادي السعودي رامون دياز استبعاد ثلاثة لاعبين من تشكيلة الهلال ضد أوراوا الياباني وهم كاريلو وكويلار ومحمد العويس الذي ما زال يعاني من إصابة ويتشافى منها داخل أسوار النادي عبر برنامج مخصص له في وقت توقعت مصادر إعلامية رياضية سعودية أن يكون جاهزا لمباراة الإياب في اليابان.

تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا في دوري أبطال اسيا

ويتشوّق الكثيرون من المتابعين في معرفة ما هو تاريخ مواجهات الهلال وأوراوا الياباني في دوري أبطال اسيا على مدار التاريخ، ونضع بين أيديكم في السطور القليلة التالية كافة مواجهات الهلال وأوراوا في السنوات الماضية ضمن البطولة القارية.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها الهلال مع أوراوا في نهائي دوري أبطال أسيا، وفاز زعيم آسيا باللقب في مرة وتوج الفريق الياباني بالثانية في المرة الأخرى.

الأولى في عام 2017 وفاز الفريق الياباني على الهلال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1ـ2.

وكانت الثانية في عام 2019 وتوج الهلال باللقب بعد فوزه في مباراة الذهاب والإياب بنتيجة 3ـ0.

التقى الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا 2017 والتي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين.

الهلال 1 – 1 أوراوا ريد دياموندز الياباني

أوراوا ريد دياموندز الياباني 1 – 0 الهلال

نهائي دوري أبطال اسيا 2019

الهلال 1 – 0 أوراوا ريد دياموندز الياباني

أوراوا ريد دياموندز 0 – 2 الهلال

نهائي دوري أبطال اسيا 2022 – 2023

29 إبريل ـ الهلال VS أوراوا ريد دياموندز الياباني

6 مايو ـ أوراوا ريد دياموندز VS الهلال

وبذلك نكون قد أرفقنا لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أوراوا حيث تعتبر مباراة ذهاب حيث تنطلق مساء اليوم صافرة بداية مباراة نهائي دوري أبطال أسيا 2023 ، ووضعنا لكم بعض المعلومات حولها مثل تاريخ المواجهات بين الفريقين وتشكيلة كلا من الفريقين .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *