Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

فانتازي.. “ما هي أفضل الاختيارات من بين لاعبي ليفربول؟” الخبراء يجيبون


10:18 م


الجمعة 13 أكتوبر 2023

كتب محمد القرش

كشف خبراء فانتازي الدوري الإنجليزي اختياراتهم من ليفربول قبل جدول المباريات المصنف “سهل” للاعبي الفريق.

وقال سام بونفيلد: “امتلك محمد صلاح وهذا يكفيني من ليفربول الآن، وأعتقد أن لويس دياز وجوتا، بجانب جاكبو وداروين نونيز سيتم التناوب بينهم، لذلك امتلك صلاح فقط من الريدز”.

وأضاف خبير الفانتازي أوتكارش دالميا: “امتلاك محمد صلاح ضروريا بسبب جدول مباريات ليفربول الرائع بدءً من الجولة المقبلة، وسيمثل خيارا مثاليا لتعيينه “كابتن” للفريق بدلا من هالاند”.

ومن جانبه أردف نيك هاريس: “صلاح هو اللاعب الوحيد في هجوم ليفربول الغير قابل للجلوس على دكة البدلاء، وأعتقد أن ألكسندر أرنولد لا يزال يمثل خيارا ممتازا لخط الدفاع، لكن سعره مرتفع جدا بالنسبة لمعظم لاعبي فانتازي”.

وواصل خبير الفانتازي جياني بوتيس: “من الممكن أن أفعل خاصية “الوايلد كارد” في الجولة العاشرة من أجل شراء صلاح، لا أستطيع أن أرى فريقي بدونه مع جدول مباريات ليفربول الرائع، وحاولت أن أقارن بين نقاط نونيز وصلاح لكن الأمر سيكون خطيرا جدا”.

ومن جانبه تابع براس: “بالنسبة لي صلاح فقط ولا لاعب آخر في ليفربول، اللاعب الوحيد الذي يمكنني أن أفكر فيه من بين لاعبي الريدز هو نونيز، لكن من الصعب إيجاد مكان له في فريقي مع وجود أولي واتكينز”.

واختتم خبير الفانتازي مارك ماكجيتيجان: “بصرف النظر عن صلاح، ليس لدي اهتمام كبير بامتلاك أي لاعب من ليفربول على الرغم من جدول مبارياتهم الجيد، ألكسندر أرنولد مكلف للغاية ودياز لا يحقق الكثير من النقاط، لكن داروين نونيز خيارا جيدا، لكنني سأكتفي بالثلاثي الهجومي، هالاند وجوليان ألفاريز وأولي واتكينز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *