Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من بديل هالاند للكرة المصرية.. الصحف العالمية تعلق على انتقا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من بديل هالاند للكرة المصرية.. الصحف العالمية تعلق على انتقا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبمحمد القرش

سلطت الصحف العالمية الضوء على انضمام المهاجم الفرنسي، أنتوني موديست، إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونشرت بعض التقارير.

صحيفة “آس” الإسبانية

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرا عن صفقة موديست عبر موقعها الرسمي، وكتبت في العنوان: “من بديل هالاند للكرة المصرية”.. ينضم موديست إلى بطل أفريقيا الأهلي بعد عام من انضمامه إلى بوروسيا دورتموند، على أمل أن يحل محل هالاند.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية

وأضافت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أنتوني موديست يوقع للأهلي”.. لاعب دورتموند السابق ينطلق في مغامرة مع البطل المصري الذي وقع معه على عقد لمدة سنة.

ab86d75005ef45e198e26f3f9143625a

موقع “سبورت وان” الألماني

وعنون موقع “سبورت وان” الألماني: “موديست يذهب إلى الأهلي بالقاهرة”.. يواصل أنتوني موديست مسيرته الكروية مع الأهلي المصري بعد أن قضى فترات في هوفنهايم وكولونيا ودورتموند.

82055acf2dca415ea2a72db58ec22809

صحيفة “بيلد” الألمانية

فيما قالت صحيفة “بيلد” الألمانية: “أنتوني موديست يوقع مع النادي الأهلي بطل مصر”.

جدير بالذكر، أعلن النادي الأهلي صباح اليوم، عن ضم المهاجم الفرنسي، أنتوني موديست، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع بروسيا دورتموند.

d81827e742d643428aaf1c5ff1ca5023

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من بديل هالاند للكرة المصرية.. الصحف العالمية تعلق على انتقا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *