Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«الوطنية للإسكان» تقيم حفلاً في ضاحية خزام بالرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ 93

أقامت الشركة الوطنية للإسكان NHC، حفلاً في ضاحية خزام أحد الضواحي التابعة للشرك الواقع في شمال الرياض، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93 تحت شعار «نحلم ونحقق»، ضمن الجهود المبذولة من قبل «الوطنية للإسكان» في تعزيز الروابط الاجتماعية وبناء أواصر المحبة والفخر لهذا الوطن العظيم.

أقيم الاحتفال في حديقة شمس الديار الواقعة بضاحية خزام، وسط حضورٍ من السكان بمختلف الفئات العمرية، مشتملاً على عديدٍ من الفعاليات المُصاحبة مثل العرضة السعودية والأكلات الشعبية والأغاني الوطنية، إضافة إلى إقامة بعض المسابقات التي أضفت روح الحماس والبهجة لسُكان الضاحية.

وتحرص «الوطنية للإسكان» على بناء بيئة سكنية متكاملة لا تقتصر على الوحدات السكنية وحسب، وإنما أيضاً تمتد إلى توافر المواقع المخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة التي تعزز من المشاركة في مثل هذه المناسبات الوطنية العظيمة لتلبي تطلعات الأسرة السعودية.

وتمتد ضاحية خزام على مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 30 مليون مترمربع، وتتكامل فيها الخدمات والمرافق من مساجد ومرافق تعليمية، وصحية، وترفيهية، وتتخللها قرابة 3 ملايين مترمربع من الحدائق والمسطحات الخضراء، لتحقق نمط حياة صحياً ومميزاً وتقدم أسلوباً عصرياً للسكن.

الجدير بالذكر أن «الوطنية للإسكان» هي الرائدة والممكّنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، وتوفير خيارات سكنية متنوعة، في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *