Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


أخبار: محاولة الوصول إلى إزاحة الصفيف لقيمة نوع bool /home/jnyhnews/public_html/wpcontent/plugins/wpwordcount/public/classwpwcpublic.php متصل واحد اثنين ثلاثة

حقيقة وفاة السيد والسيدة آدم توبراك في انفجار تقسيم في اسطنبول في 13 نوفمبر 2023 ، وقع انفجار في شارع الاستقلال في تقسيم ، اسطنبول ، مما تسبب في سقوط العديد من الضحايا والعديد من القتلى.

حقيقة وفاة آدم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم في اسطنبول

قال محافظ اسطنبول إن ثمانية أشخاص قتلوا وأصيب 81 بجروح طفيفة إلى متوسطة في انفجار في تقسيم اسطنبول بتركيا ، بعد إعلان متابعة التحقيقات ومحاولة استكمال علاج 50 مصابا في المستشفيات التركية.

وكان من بين القتلى آدم توبراك وزوجته إليف توبكار ضحايا هذا التفجير الذي هز مدينة اسطنبول وسط شعراء عامة معروفين باكتظاظها الدائم ، وكان القصف بسبب متفجرات مزروعة بين المشاة.

آدم توبراك ويكيبيديا

ولد عام 1982 م ، وكان يبلغ من العمر 40 عامًا ، برفقة زوجته ، وتزوج من أليف طوكر ، وأنجب منها طفلان ، إليز البالغة من العمر ثلاث سنوات وياجيز البالغة من العمر تسعة أشهر.

بخصوص آدم ، حسب المعلومات التي تم الحصول عليها من مواقع التواصل الإجتماعي والتقارير الإخبارية ، كانت زوجته ، إليهو ، ترافقه وتوفيت أثناء تواجدها معه.

من يقف وراء تفجيرات تقسيم اسطنبول؟

بعد فحص الأدلة والتحقيقات وفحص الكاميرات ، حدد مسؤولو الأمن الأتراك هوية مرتكبي تفجير اسطنبول والأشخاص الذين يقفون وراءهم. لأنها كانت فتاة اسمها علم البشير. وتزعم الجماعة المتشددة أنها تلقت تدريبات من قبل الجيش الكردستاني وجماعاته المتطرفة ودخلت تركيا عبر الحدود الشمالية لمنطقة عفرين.

واعتقلت الحكومة حتى الآن 45 من المشتبه بهم وشنت حملة لاعتقال من تصرفوا بغرابة بعد التفجير وقرروا الفرار إلى اليابان.

إلا أن هذا يختتم موضوع المقال بعنوان الحقيقة حول وفاة آدم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول ، وقد علمنا حقيقة مقتل العقول المدبرة للانفجار آدم توبكار وإيليف توبكار ، فنأمل أن نراكم مرة أخرى في مقال آخر.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *