Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما اسم الفيلم الامريكي المقتبس منه مسلسل تشيللو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ما اسم الفيلم الامريكي المقتبس منه مسلسل تشيللو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

ما اسم الفيلم الامريكي المقتبس منه مسلسل تشيللو

المسلسل التلفزيوني “تشيللو” مقتبس من الفيلم الأمريكي الشهير “Goodfellas”. الفيلم من إنتاج عام 1990 وهو من إخراج مارتن سكورسيزي وبطولة روبرت دي نيرو وراي ليوتا. يحكي الفيلم قصة حياة رجل ينخرط في عالم المافيا بنيويورك وتجاربه وصعوده وسقوطه. تم اعتبار هذا الفيلم واحداً من أفضل الأفلام في تاريخ صناعة السينما وحاز على العديد من الجوائز والترشيحات.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ما اسم الفيلم الامريكي المقتبس منه مسلسل تشيللو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *