Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

التعليم في غزة تستنكر جريمة الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم

استنكرت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة ، اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، حول جريمة الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم والتي أسفرت عن ارتقاء 13 شهيدا وإصابة 20 أخرين من بينهم أطفال وطلاب مدارس.

وفيما يلي نص البيان كما وصل “سوا”:

بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم العالي في غزة حول جريمة الاحتلال الإسرائيلي الغاشم بحق الأطفال وطلبة المدارس

في جريمة حرب بشعة تدل على مدى وحشية وعنجهية وعنصرية الاحتلال الإسرائيلي الغاشم الذي تتلطخ أيديه بالدماء، قامت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء بقصف عدد من البيوت الفلسطينية بقطاع غزة وتدميرها على رؤوس ساكنيها الأمر الذي أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين من بينهم أطفال وطلبة رياض أطفال ومدارس وجامعات.

والشهداء الطلبة هم: إيمان علاء عدس، وشقيقتها دانية علاء عدس، وميار طارق عز الدين، وعلي طارق عز الدين، وهاجر خليل البهتيني، ويوسف جمال صابر خصوان، إضافة لإصابة العشرات بجراح مختلفة، ونشر حالة من الرعب والهلع بين صفوف الأطفال والنساء.

إن وزارة التربية والتعليم العالي في غزة تستنكر بشدة هذا العدوان الهمجي الذي استهدف الآمنين والأطفال، وتدعو العالم إلى فضح هذه الجرائم وتقديم قادة الاحتلال للمحاكم الدولية.

وزارة التربية والتعليم العالي غزة

الثلاثاء 9 مايو 2023

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *