Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

مرشحة لجائزة “أفضل ممثلة”.. إيما ستون تخطف الأنظار بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96


12:52 ص


الإثنين 11 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

خطفت النجمة الأمريكية إيما ستون الأنظار فور وصولها السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 96 هذا العام الذي يقام على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهرت “إيما” بفستان أبيض أنيق سحرت به الحضور والتقطت عدد من الصور التذكارية وسط توافد نخبة من ألمع نجوم وصناع السينما في هوليوود.

و”إيما” مرشحة لجائزة الأوسكار هذا العام عن فيلم الكوميديا “Poor Things” بفئة “أفضل ممثلة في دور رئيسي” وسط منافسة شرسة بين عدد من النجمات اللواتي تألقن خلال العام الماضي منهن الممثلة الأمريكية ليلى جلادستون وفرصتها الكبيرة في الفوز بجائزة الأوسكار الأولي بمسيرتها عن دورها بفيلم الدراما “Killer of the Flower Moon”.

وتتنافس عدد من الأعمال السينمائية الهامة التي عرضت خلال عام 2023 علي جوائز الأوسكار بالعديد من الفئات المختلفة وحققت نجاحًا كبيرًا علي الصعيدين الجماهيري والنقدي وشاركت بالعديد من المحافل السينمائية العالمية منها كان السينمائي، فينيسيا السينمائي، برلين السينمائي، تورنتو السينمائي وغيرها.

تدور أحداث فيلم “Poor Things” في إطار من الكوميديا والدراما حول بيلا باكستر التي يقوم دكتور جودوين بإرجاعها للحياة مرة أخري وهو قصة مقتبسة من قصة “فرانكشتاين” الشهيرة، ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود منهم ويليام ديفو، كاثرين هانتر، تأليف توني ماكنمارا، إخراج يورجوس لانثيموس.

عرض فيلم “Poor Things” في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة وفاز بجائزة “الأسد الذهبي” كأفضل فيلم في الفعاليات والتي تعد الجائزة الاسمي بالمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *