Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاء عامر وسيمون زوجتان متهمتان بالخيانة في دراما رمضان والضحية رياض الخولي.. فما القصة؟

تسجل الفنانتان وفاء عامر وسيمون حضوراً لافتاً ومميزا فى موسم دراما رمضان 2024، حيث تشارك الأولى في بطولة مسلسلين هما “حق عرب” مع أحمد العوضي، و“جودر ألف ليلة وليلة” مع ياسر جلال، أما الثانية فتظهر فى عمل واحد وهو “صيد العقارب” مع غادة عبد الرازق.

وفاء عامر وسيمون متهمتان بالخيانة

وتشترك وفاء عامر وسيمون أدوارهما هذا العام، بأنهما زوجتان في قفص الاتهام بخيانة زوجهما، كل واحدة مع شاب من عمر أبنائها، وذلك خلال أحداث مسلسلي “حق عرب” و”صيد العقارب” على الترتيب، فالأولى التى تجسد شخضية صباح على علاقة بالشاب عرب السويركي (أحمد العوضي)، والثانية التى تجسد دور سميحة على علاقة مع معتز (أحمد جمال سعيد)، وهو ما جعل الأحداث تشتعل حولهما في العملين ويدخل الشك داخل زوجهما.

 

المفارقة في هذه القصة أن الزوج فى المسلسلين هو الفنان رياض الخولي، والمفاجأة الثانية أن الحلقات المقبلة ستبرىء وفاء عامر وسيمون من تهمة خيانة زوجهما لنفس السبب، حيث كشفت أحداث “حق عرب” أن علاقة وفاء عامر وأحمد العوضي هي علاقة أم بابنها، من خلال سر لا يعرفه رياض الخولى إلا أن وفاء ستضطر للكشف عنه بعد اتهامها بالخيانة.

براءة وفاء عامر وسيمون من تهمة الخيانة لنفس السبب

نفس الأمر بالنسبة للفنانة سيمون وعلاقتها بالفنان أحمد جمال سعيد التى أثارت التساؤلات خلال أحداث مسلسل “صيد العقارب” حيث سيبدأ رياض الخولى في الحلقات المقبلة الشك في علاقتهما حتى تكشف سيمون بأن هذا الشاب هو إبنها وأخفت عنه قصته وتحكي له عن حكاية زواجها الأول وإنجابها قبل زواجه منه.

 

مسلسل “حق عرب” بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، ميرنا الجوهرى، ريم المصرى والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *