Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

مسلسل توبا الجديد 2024 – تركيا اليوم

عودة  لثنائيات تركية شكلت نجاحاً بتعاونها سابقا في مسلسل توبا الجديد 2024، فبعد عودة كل من كيفانش  تاتليتوغ و بيرين سات في فيلم “النداء الأخير الى اسطنبول”، وعودة هاندا أرتشيل مع بوراك دنيز في مسلسل شخص آخر، يبدو أن الجمهور سيكون على موعد مع عودة لثنائية تركية جديدة هما خالد أر غنش و توبا الذي سبق والتقيا عام  2017 في فيلم İstanbul Kırmızısı.

علاقة حب بين ممثلة و صحفي

وذكرت تقارير تركية أنهما سيعودان بمسلسل بعنوان “كما لو لم يكن هناك غد” Yarınlar Yokmuş Gibi. وبحسب ما ذكرت الصحفية Birsen Altuntaş سيلعب كل من توبا و خالد الدور الرئيسي في السلسلة المكونة من 4 أجزاء، و التي سيتم تصويرها لصالح إحدى المنصات الرقمية.

المسلسل سيكون من اخراج زينب جي أوشناي وهو مقتبس من فيلم iTERVIEW، ويتحدث عن قصة حب بين نجمة سينمائية وصحفي.

كتابة العمل ستتولاها اكين اتالار التي سبق وقامت بكتابة أشهر المسلسلات التركية مثل “سنوات الصفصاف، عندما تنتظر الشمس، عروسات هاربات، اتصل بمدير أعمالي، أبي، بهجة حياتي”.

interview

يذكر أن خالد سيلعب الدور الرئيسي في سلسلة رقمية أخرى تسمى “عشاق مجهولون” مباشرة بعد هذه السلسلة مسلسل توبا الجديد 2024، والتي سيتم إصدارها قريبا.


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *