Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

القصة الكاملة لـ فتوح مع الأهلي.. ورد قوي لمفجر المفاجأة على ميدو: أنا أهلاوي


04:25 م


الأربعاء 21 يونيو 2023

انشغل الشارع الرياضي المصري، خلال الساعات الماضية، بقصة توقيع أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، للنادي الأهلي، من أجل الانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

وبدأت القصة، عندما فجر الإعلامي أمير هشام مفاجأة بتوقيع أحمد فتوح للنادي الأهلي، وذلك أثناء تقديم برنامجه عبر قناة النهار، حيث قال: “في مفاجأة كبيرة، عندي معلومة عن توقيع أحمد فتوح أحسن ظهير أيسر في مصر للنادي الأهلي، واللعب بصفوفه الموسم بعد المقبل”.

تداولت العديد من المنصات الإعلامية، وصفحات السوشيال ميديا الخبر، وهو ما خلق نوعا من الإثارة، ما بين مؤيد ومكذب من جماهير الأهلي والزمالك.

ومن جانب ٱخر كشف موقع مصرواي، اتخاذ أحمد فتوح، قرار التقدم بشكوى إلى المجلس الإعلى للإعلام، بسبب إنزعاجه هو وأسرته من الخبر، الذي وصفه بالشائعة، ومن الممكن أن يؤثر على علاقته بنادي الزمالك وجماهيره خاصة وأنه مازال مرتبطا بعقد مع الأبيض.

وفي الساعات الماضية، خرج أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، أثناء تقديم برنامجه بقناة المحور، وكشف تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد هذا البرنامج، موجها رسالة للإعلامي: “الكلام اللي بتقوله ده يدين النادي الأهلي، اللي انت بتخدم على مصالحه”.

ومن جانبه رد الإعلامي أمير هشام الذي أعلن مفاجأة توقيع فتوح للنادي الأهلي، على حديث ميدو خلال تصريحات خاصة لموقع مصراوي قائلا:” يمكن ميدو مش متابع البرنامج، دي مشكلته، لكن احنا قلنا انفرادات كتيرة لجمهور الزمالك”.

أضاف أمير هشام: “أنا أهلاوي، لكن إعلامي وعندي طموح، ومعنديش توجه معين، بدليل إننا استضفنا خالد الغندور، وأتمنى أن يكون نادي الزمالك في أفضل حال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *