Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رانيا فريد شوقي تنعى نجل حسن يوسف

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال رانيا فريد شوقي تنعى نجل حسن يوسف، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:42 م


الإثنين 31 يوليو 2023

كتب مصراوي:

نعت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، عبدالله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والذي لاقى حتفه غرقاً بإحدى القري السياحية بالساحل الشمالي يوم الأحد الماضي.

ونشرت “رانيا” قائلة “لا حول ولا قوة إلا بالله، لله الأمر من قبل ومن بعد، ربنا يصبرهم ويربط على قلبهم برحمته الواسعة”.

وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على نعي نجل الفنان حسن يوسف وحضور الجنازة والتي أقيمت عصر الاثنين في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، منهم الفنانة إلهام شاهين، خالد الجندي، ياسمين الخيام، لبلبة، أشرف زكي، مجدي كامل، مها أحمد، محمد فؤاد، لقاء سويدان، عفاف شعيب ومحمد لطفي.

عبدالله حسن يوسف، رحل عن عمر 35 عامًا، ودرس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، ومحمود.

وتوفي عبدالله، غرقا في قرية سياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

3.224.220.101 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_10_1) AppleWebKit/600.2.5 (KHTML, like Gecko) Version/8.0.2 Safari/600.2.5 (Amazonbot/0.1; +https://developer.amazon.com/support/amazonbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ رانيا فريد شوقي تنعى نجل حسن يوسف نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *