Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

المغرب تسجل الفوز والهدف الأول للعرب في مونديال السيدات


07:14 م


الأحد 30 يوليه 2023

كتب: هند عواد

رغم الانطلاقة غير المثالية لمنتخب المغرب في كأس العالم للسيدات 2023، إلا أن سيدات الأطلس دخلن التاريخ في مباراة اليوم أمام كوريا الجنوبية، بالفوز والهدف الأول للعرب في المونديال.

سجلت مهاجمة نادي الأهلي السعودي، ابتسام جرايدي الهدف الأول لمنتخب المغرب للسيدت في كأس العالم للسيدات 2023، في المشاركة الأولى لفريق عربي، وأصبحت أول لاعبة عربية تسجل في المونديال.

انتصرت المغرب لكرة القدم سيدات على كوريا الجنوبية بنتيجة 1/0، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم للسيدات 2023.

أبقت المغرب آمالها في التأهل لدور الـ16، بعد البداية بالهزيمة بسداسية من منتخب ألمانيا للسيدات في الجولة الأولى، وتستعد المغرب لمباراة في الجولة الثالثة والأخيرة أمام كولومبيا.

يحتل منتخب المغرب للسيدات المركز الثالث في المجموعة الثامنة، برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمة، ويأتي منتخب ألمانيا في المركز الأول برصيد 3 نقاط من فوز، ويتواجد في المركز الثاني منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط من فوز وحيد، بينما يتزيل منتخب جنوب أفريقيا المجموعة الثامنة بعد الهزيمة في مبارتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *