Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو ماذا قال رابح صقر لجمهوره عن حفلته المقبلة

ظهر رابح صقر في مقطعٍ مصوَّرٍ خلال وجوده بالطائرة متوجِّهاً إلى الرياض، العاصمة السعودية.
وخاطب الفنان السعودي جمهوره قائلاً”: “أهلاً وسهلاً حبايبي، كيفكم؟ إلى الرياض والحافظ الله، أستناكم يوم الجمعة.. كجولها كلوا كجول”.

وحمَّس رابح جمهوره لحفلته المقبلة، التي سيقيمها الجمعة 7 يوليو الجاري ضمن “موسم الجيمرز”.

موسم الجيمرز

ويعود موسم الجيمرز 2023 إلى الرياض، العاصمة السعودية، بدورته الثانية، وينطلق غداً 6 يوليو الجاري، ويستضيف أضخم بطولةٍ في عالم الجيمرز.
ويعدُّ الموسم الوجهة المفضَّلة للاعبين وعشاق الرياضات الإلكترونية والعائلات، ويشتمل على بطولاتٍ تنافسيةٍ بين فرقٍ محليةٍ وعالميةٍ، وكثيرٍ من الفعاليات الترفيهية والموسيقية للزوار.
وتجتمع أقوى الأندية العالمية في الرياض على مدى ثمانية أسابيع، ويتنافس أبطالها ضمن أضخم تجمعٍ للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم.
وتستمر الدورة الثانية من الموسم حتى نهاية أغسطس المقبل، ويتخلله مجموعةٌ من الحفلات، التي يحييها نخبةٌ من الأسماء اللامعة في عالم الفن من مختلف أنحاء العالم.

رابح في سطور

رابح صقر مغنٍّ وعازفٌ وملحنٌ وموزعٌ موسيقي سعودي، ويعدُّ من أشهر الملحنين في البلاد والخليج والوطن العربي، ولُقِّب بـ “موسيقار الخليج”.
اعتمد على موهبته، ولم يتبناه أحدٌ مثل بقية الفنانين، وأطلق باكورة أعماله عام 1982 “ألبوم يا نسيم الليل”، الذي احتوى على ستة أعمالٍ باللغة العربية الفصحى، وحققت نجاحاً باهراً، ثم أصدر “ألبوم صابرين”، ولقي عليه إشادةً كبيرةً من كثيرٍ من الفنانين، منهم الراحل طلال مداح، والفنان محمد عبده، بعدها أطلق “ألبوم أحبك”، وضمَّ ستة أعمالٍ، معظمها من ألحانه، وكرَّر في هذا الألبوم تجربة الغناء باللغة العربية الفصحى عبر أغنية “يا بريق الماء”.
وخلال فترة الثمانينيات، كوَّن رابح ثنائياً ناجحاً مع الشاعرة هتان، التي تعاون معها بدايةً في “ألبوم أنا والليل والقمرة”، واحتوى على ست أغنياتٍ، ثم أصدر “ألبوم مغرورة”، وضمَّ ستة أغنياتٍ أيضاً، وأدخل في ألحانها الآلات الغربية، كما قدَّم اللون العراقي بوصفه أول فنانٍ خليجي يفعل ذلك عبر أغنية “شوف إيش سوى”.
وأصدر الفنان السعودي كذلك “ألبوم الجرح”، واشتمل على ستة أعمالٍ، جميعها من ألحانه، وكرَّر التعاون في هذا الألبوم مع الشاعرة هتان من خلال أغنية “جديد الجرح”، و”سرى الليل” التي شكَّلت نقطة تحولٍ كبيرة في مسيرته الفنية، وكانت أول أغنيةٍ يصورها، ويعرضها على شاشات التلفزيون، لتتوالى بعدها نجاحاته، ويصبح من أهم مطربي الخليج.
اقرأ المزيد

هذا ما قاله رابح صقر قبل حفلة موسم الجيمرز

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *