Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نستذكر أجمل اطلالات النجمات لمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022

أيام قليلة وتتزين السعودية باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني السعودي الذي يأتي هذا العام تحت شعار “نحلم ونحقق”، ومنذ تحديد يوم 23 سبتمبر يومًا للاحتفال باتحاد المملكة تحت مسمى اليوم الوطني السعودي، بات الجميع يحرصون على التفاعل مع هذه المناسبة الغالية على قلوبهم لا سيما الشخصيات العامة والمشاهير والمؤثرين في قطاعات مختلفة.
وباتت هذه المناسبة محطة سنوية للابتكار والابداع وبالأخص من حيث الإطلالات التي تشمل الملابس والاكسسوارات والملحقات ومواقع التصوير والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع اقتراب الموعد نعود بالذاكرة إلى بعض الإطلالات التي ظهرت بها النجمات السعوديات عبر صفحاتهن على منصات التواصل الاجتماعي، ليعبرن عن اعتزازهن بانتمائهن لهذا الوطن وتقديرهن لتاريخه وتراثه. وحافظت النجمات في إطلالاتهن على اللون الأخضر كمكون رئيسي وهو اللون الأساسي للعلم السعودي.

 

لجين عمران

تحت عنوان “مجد ما يعرف ذبول..” اختارت لجين عمران بمناسبة اليوم الوطني 92 جلسة تصوير في الطبيعة ظهرت فيها إلى جانب الخيول العربية الأصيلة، مرتدية ملابس تراثية أنيقة باللون الأخضر القوي ومطرزة بخيوط ونقوش ذهبية.
وزينت لجين عمران إطلالتها بالمجوهرات والاكسسوارات التقليدية كالكفوف والخواتم واكسسوارات الشعر الذهبية، وأكملتها بغطاء الرأس الشفاف المطرز على شكل شعار المملكة العربية السعودية المتمثل بالسيفين اللذين تتوسطهما النخلة.

مروة محمد

باللون الأخضر الغامق ظهرت الفنانة مروة محمد لتعبر عن تفاعلها مع مناسبة اليوم الوطني السعودي، وتميزت إطلالتها بالهدوء والرقي كونها إطلالة غير متكلفة وغير مزدحمة بالتفاصيل، فكانت عبارة عن فستان من الجورسيه بأكمام منفوخة من الشيفون الناعم.
وأكملت الفنانة مروة محمد إطلالتها بمجوهرات ماسية فاخرة تمثلت ببعض الخواتم الناعمة وسوار وحلق متوسط الحجم، واختارت لهذه الاطلالة تسريحة شعر بسيطة منسدلة ومكياج بارز أظهر ملامحها العربية بشكل قوي وجذاب.

إلهام علي

بصور شاعرية تحتضن فيها العلم السعودي عايدت الفنانة إلهام العلي وطنها وشعبه بمناسبة اليوم الوطني 92، معلقة على الصورة بالقول: “ما هي بس وطن، هي حضن وأمن ومشاعر، هي دم تسري بعروقي، هي قصة حب لن تنتهي..”
وظهرت العلي في الصور بعباية راقية باللون الأخضر الهادئ، مطرزة عند الأطراف والقصة الأمامية بخيوط ذهبية بارزة، وتميزت العباية بتصميم مميز حيث أتت متكاملة مع فستان باللون نفسه، ومتصلة بغطاء رأس على شكل قبعة. وظهر شعر الفنانة بشكل بسيط من جانبي غطاء الرأس بطريقة أنيقة، أما المكياج فاختارته بالألوان الترابية الهادئة وانعكست بساطة هذه التفاصيل بشكل جميل على الإطلالة لا سيما مع اختيار طلاء أظافر حيادي اللون أيضاً ومجوهرات بسيطة غير متكلفة.

تابعي معنا حجر الطاقة والحظ.. مجوهرات بحجر اليشم

 

نصرة الحربي

“كل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد” بهذه الكلمات توجهت الفنانة نصرة الحربي بالمعايدة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92.
وتميزت المعايدة أيضاً من خلال الإطلالة حيث اختارت الحربي لهذه الإطلالة ملابس تراثية مفعمة بالتفاصيل، تتكون من عباية خضراء اللون مزينة بالنقشات والألوان وتداخلت تفاصيل العباية مع الاكسسوارات وغطاء الرأس والفستان الداخلي الذي أتى بلون مغاير. ولتحقيق التوازن في الإطلالة اختارت الفنانة تسريحة شعر ناعمة بفرق عند المنتصف، ومكياج ناعم انسجمت ألوانه مع ألوان الملابس بشكل جيد.

اقرؤوا المزيد حول إطلالات اليوم الوطني عبر موقعنا، واخترنا لكم منهاحقائب تناسب إطلالة اللون الأخضر لتتألقي في اليوم الوطني السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *