Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. طرح “برومو” مسلسل “بطن الحوت” لـ محمد فراج وباسم سمرة

طرحت منصة “شاهد” منذ ساعات الإعلان التشويقي لمسلسل “بطن الحوت” والذي يشارك في بطولته كل من محمد فراج، باسم سمرة، إستعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ظهور مميز لـ محمد فراج وباسم سمرة بالإعلان الدعائي لـ”بطن الحوت”

وقد روجت منصة شاهد لمسلسل “بطن الحوت” من خلال نشر “البرومو” الخاص بالمسلسل عبر الحساب الرسمي للمنصة على “إنستغرام” وعلقت عليه: “ضياء وهلال الاتنين من بطن واحدة، بس الأخوات في بطن الحوت كل واحد له طريقته عشان يكسب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر .. بطن الحوت يعرض قريباً”.

سماح أنور لـ”سيدتي”: “بطن الحوت” تجربة فنية هامة ورائعة

وفي تصريح سابق لـ”سيدتي” عن مشاركتها بمسلسل “بطن الحوت” قالت الفنانة سماح أنور بإن مشاركتها في مسلسل “بطن الحوت”، تعتبرها تجربة فنية هامة جداً على المستوى الفني، وترى أنها كانت تجربة رائعة للغاية، كما تحدثت عن تفاصيل تعاونها مع الفنان محمد فراج والفنان باسم سمرة والفنانة أسماء أبواليزيد خلال المسلسل قائلة بإنهم فنانون كبار استمتعت بالعمل معهم بشكل كبير، وأن المخرج أحمد فوزي صالح استمتعت بالعمل معه كثيراً؛ فعلى الرغم من أن المسلسل أول عمل له في الدراما التليفزيونية، إلا أنه يمتلك خبرة كبيرة في المجال الفني، وسيقدّم عملاً سيكون مفاجأة للجمهور.
يُذكر أن مسلسل “بطن الحوت” من بطولة الفنان محمد فراج، باسم سمرة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، ومنهم عصام عمر، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، تامر حبيب، هاجر السراج، ويأتي من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *