Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جمال العدل ضيف برنامج “حبر سري” في هذا الموعد

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال جمال العدل ضيف برنامج “حبر سري” في هذا الموعد، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:27 م


الثلاثاء 07 نوفمبر 2023

كتبت بهيرة فودة:

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها “حبر سري”، المنتج جمال العدل، يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف العدل خلال الحلقة تفاصيل أزمته مع النجم محمد هنيدي بسبب مسلسل أرض النفاق، كما يوضح موقفه من أزمة إعلان الحدود الدنيا والعليا لأجور الفنانين، ويكشف العدل حقيقة تصريحه بشأن اعتزال عبلة كامل، وإمكانية عودتها للفن مرة أخرى.

كما يتحدث العدل عن تجربة التعاون مع محمد رمضان ونيللي كريم في فيلم على الزيرو، ويوضح سبب عدم تحقيق الفيلم لإيرادات من وجهة نظره.

الجدير بالذكر أن برنامج “حبر سري” يذاع يومي الخميس والجمعة الساعة العاشرة مساء على قناة القاهرة والناس، من تقديم أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد.

52.167.144.145 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ جمال العدل ضيف برنامج “حبر سري” في هذا الموعد نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *