Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

فيديو متداول لإشعال ألعاب نارية في أحد السينمات في الهند


10:30 ص


السبت 16 مارس 2024

كتب مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من أحد دور العرض السينمائي في الهند حيث قام عدد من الجمهور بإشعال الألعاب النارية وسط قلق المتابعين بسبب خطورة الأمر.

مقطع الفيديو من عرض فيلم الأكشن والتشويق “Tiger 3” بطولة نجم بوليوود سلمان خان والذي عرض نهاية العام الماضي.

وحذر الممثل الهندي سلمان خان وقتها وأعرب عن قلقه مما يحدث في دور العرض السينمائي خلال عرض فيلمه “Tiger 3″، وعلق علي الواقعة: “لقد سمعت بشأن الألعاب النارية بأحد دور العرض التي تعرض فيلم تايجر 3 هذا الأمر خطر، دعونا نستمتع بالفيلم بدون وضع أنفسنا والآخرين في مأزق، ابقوا آمنين”.

وحقق الفيلم إيرادات عالمية بلغت 11 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 5 مليون وسط إشادة كبيرة من قبل الجمهور المتابع لسلسلة الأكشن الشهيرة والذين وصفوه بـ “الممتع والمسلي”.

تدور أحداث فيلم “تايجر 3” حول عودة العميل “تايجر” في مغامرة محفوفة بالمخاطر ويشارك النجم سلمان خان البطولة النجمة الهندية، كاترينا كيف وتمثل عودة “سلمان” لشخصية “تايجر” والتي تم تقديمها من قبل بجزئين سابقين حققا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

يذكر أن سلمان خان يشارك بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم الرومانسية “Prem Ki Shaadi”، وفيلم الأكشن والدراما “The Bull”.

who would do something like this pic.twitter.com/iqXAL1SBzQ

— internet hall of fame (@InternetH0F) March 15, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *