Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

العثور على جثة مجهولة الهوية في مدينة نصر.. و«النيابة» تتحفظ على كاميرات المراقبة – حوادث

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف لغز العثور على جثة مجهولة لشاب في مدينة نصر، وجرى نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

التحفظ على كاميرات المراقبة

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبه في منطقة العثور على الجثة، تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة إذا كانت الوفاة حدثت في منطقة العثور على الجثة أم حدثت في منطقة أخري، وتم نقلها إلى منطقة الواقعة.

كما طلبت انتداب رجال الأدلة الجنائية، لأخذ بصمات الجثة ومطابقتها بالبصمات المحفوظة لدى مصلحتي الأمن العام والأحوال المدنية، ربما تكون لديه بصمات محفوظة لديهما، كما طلبت تصوير الجثة ونشر الصور على أقسام الشرطة المختلفة للتعرف عليها من قبل المترددين على تلك الأقسام.

بلاغ بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية

وتلقى مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر بلاغا بالعثور على جثة في دائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة مجهول الهوية لشاب في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين ارتدائه كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين خلو الجثة من ثمه علامات مميزة أو إصابات ظاهرية، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *