Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“علينا التزامات”.. الأهلي يتواصل مع “كاف” مجددا لهذا السبب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “علينا التزامات”.. الأهلي يتواصل مع “كاف” مجددا لهذا السبب، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:52 م


الجمعة 24 نوفمبر 2023

تواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف خلال الساعات الماضية مجددا للحصول على المكافأت المستحقة له.

وعلم موقع “مصراوي” أن النادي الأهلي تواصل مع “كاف” من أجل إرسال مبلغ مليون و950 ألف دولار قيمة مكافأت بطولتي السوبر والدوري الأفريقي.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي جدد طلبه للاتحاد الأفريقي، خاصة وأنه تلقى وعدا بالحصول على مكافأة بطولة السوبر الأفريقي، وفي المقابل لم يتم تحديد موعد لإرسال قيمة مكافأة دوري السوبر الأفريقي حتى الآن.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لديه التزامات مالية، سواء على فريق الكرة أو الألعاب الآخرى لذلك طالب بسرعة الحصول على المستحقات في أسرع وقت.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحق له الحصول علي 250 ألف دولار مكافأة المركز الثاني لبطولة السوبر الأفريقي التي خسرها أمام إتحاد العاصمة.

وفي المقابل يستحق للنادي الأهلي الحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار بعد ان ودع بطولة الدوري الأفريقي في نصف النهائي أمام صن داونز.

52.167.144.223 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/116.0.1938.76 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “علينا التزامات”.. الأهلي يتواصل مع “كاف” مجددا لهذا السبب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *