اخبار الشرق الأوسط

المصرى البورسعيدى يرفض دورى المجموعتين ويرحب بالمسابقة من دور واحد

المصرى البورسعيدى يرفض دورى المجموعتين ويرحب بالمسابقة من دور واحد


رفض محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى، مقترح إقامة الدورى المصرى الموسم المقبل من مجموعتين، معتبرا أن هذا النظام يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة ولا تيح حظوظا متساوية للجميع.


وقال الخولى فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: “هناك أكثر من تصور لإقامة الدورى، نرفض شكلا وموضوعا مقترح المجموعتين ونرحب بباقى التصورات فى حال كانت تهيئ فرص متكافئة للجميع”.


وواصل نائب رئيس النادى المصري: “نرحب بإقامة المسابقة من دور واحد، ندرك مدى الضغوط التى يعانى منها اتحاد الكرة بشبب ضيق الوقت ولا نمانع من التكاتف للخروج من هذا المأزق، لكن بعض التصورات تعصف بمبدأ تكافؤ الفرص فنرفضها”.


فى سياق متصل، أعلن التونسى معين الشعبانى، المدير الفنى الجديد للنادى المصرى البورسعيدى، عن سبب موافقته للإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، كونه أحد أكبر الأندية الشعبية والجماهيرية بمصر.


وأضاف “الشعباني”، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده النادى المصرى بأحد الفنادق الكبرى ببورسعيد، أن النادى المصرى ناد شعبى كبير، وأنه متعود على الضغوط خلال فترة توليه نادى الترجى التونسى.


وأكد أنه سيتم وضع استراتيجية عمل على مستوى عالمى تحتاج لاعبين على مستوى عال من الجدية، خاصة فى ظل ضيق الوقت، والفريق مقبل على مباراة منتصف الشهر المقبل فى البطولة الكونفدرالية الإفريقية، لذلك هناك سباق ضد الزمن فى هذا التوقيت، مضيفًا: “المدرب هو أول من يتحمل الهزيمة ومستعد لذلك ومتحمل المسئولية”.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *